الأربعاء 24 أبريل 2024 - 05:42 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الأقصر يبحث خطة الاستعداد للموسم السياحي الجديد

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 08:20:00 مساءً

عقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اجتماعًا موسعًا لبحث خطة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الموسم السياحي الجديد.

حضر الاجتماع عدد كبير من قيادات القطاع السياحي وممثلين عن غرف الفنادق والمنشآت والشركات السياحية، ومكتب وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، والآثار، ومطار الأقصر الدولي، والسكة الحديد، وعدد من أصحاب ومديري الفنادق والشركات السياحية، والقيادات الأمنية والتنفيذية.

وتناول الاجتماع سبل إنجاح الموسم السياحي، واستعدادات كافة الجهات المختصة لاستقبال الموسم، وتلافي أية مشاكل أو هفوات بما يؤدي إلى نجاح الموسم وضمان حسن استقبال السائحين على المستوى الذي يتناسب مع مكانة الأقصر.

واستمع المحافظ خلال الاجتماع، لكافة مقترحات قيادات القطاع السياحي التي تم طرحها والتي تناول معظمها كيفية تلافي سلبيات الموسم الماضي ودعم القطاع السياحي من قبل المسئولين، والتعاون مع الأجهزة التنفيذية للخروج بموسم سياحي ناجح، كما بحث معهم المعوقات التي تواجههم في عملهم، موصيًا بتشكيل لجنة لبحث ودراسة كافة المقترحات التي تم تناولها خلال الاجتماع ومخاطبة الجهات المعنية بالمقترحات للعمل على دراستها.

وشدد محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، على الانتهاء من خطة تطوير شارع خالد بن الوليد الأسبوع المقبل، كما وجه محافظ الأقصر، بضرورة أن تكون كافة المنشآت السياحية والمواقع الأثرية والأجهزة الأمنية والسياحية والتنفيذية المختصة، على أعلى درجات الاستعداد لاستقبال الموسم السياحي الجديد.

 حضر الاجتماع مدير أمن الأقصر اللواء طارق علام، ونائب المحافظ محمد عبد القادر، واللواء د. عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.