الخميس 13 ديسمبر 2018 - 02:54 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الإسماعيلي يستعين بـ"فييرا" لتحصين متولي وبامبو من الإغراءات

الخميس 11 أكتوبر 2018 08:42:00 صباحاً

طالب مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ، البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى الجديد للفريق الأصفر إقناع الثنائى محمود متولى وكريم بامبو لاعبا الفريق بالاستمرار مع الدراويش وإغلاق ملف الرحيل .
 
 
ويحق لكريم بامبو التوقيع لأى نادى فى الشتاء، على أن ينتقل مجاناً للنادى الذى يريده بنهاية الموسم الجارى، فى ظل رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الدراويش لضعف المقابل المادى المعروض عليه من ناحية، ولرغبته فى خوض تجربة جديدة من ناحية أخرى.
 
كريم بامبو صاحب الـ25 عاما من إنتاج قطاع ناشئي الأهلي، لكنه رحل منه في 2016 مجانا إلى الدراويش ، ولعب بامبو 19 مباراة بقميص الأهلي سجل فيهم هدفين، و66 مباراة مع الدراويش سجل فيهم 14 هدفا.
 
فيما ينتهى عقد محمود متولي صاحب الـ 25 عاما مع الإسماعيلي مع نهاية الموسم المقبل، ولم يجدد حتى اللحظة عقده مع الدراويش ، ولعب متولي 4 مباريات هذا الموسم في الدوري ،وتردد اسم متولي بقوة على لائحة المطلوبين في الأهلي منذ الموسم الماضي، مع تمسك إدارة الإسماعيلي بعدم بيع اللاعب.
 
 قررالبرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى استغلال فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.
 
كما يسعى الجهاز الفنى لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين اللاعبين ، فى سبيل العودة  للانتصارات بالمسابقة المحلية وتحسين مركز الفريق بجدول الترتيب.
 
واستأنف فريق الإسماعيلى أمس الاربعاء تدريباته تحضيرا لملاقاة بيراميدز يوم 19 أكتوبر الحالى بالدورى المحلى، عقب انقضاء فترة التوقف الدولى.
 
وكان البرازيلى فييرا، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب الانتصار على ناصر الفكرية والتأهل لثمن نهائى كأس مصر.
 
ونال محمد هاشم، قلب دفاع الإسماعيلى، البطاقة الحمراء خلال مواجهة ناصر الفكرية، وبذلك يتأكد غياب المدافع القادم من طلائع الجيش عن مواجهة بيراميدز للإيقاف .
 
فى نفس السياق، طالب  فييرا الجهاز الإدارى بتنيظم مباراة ودية خلال فترة توقف بالأجندة الدولية، ضمن برنامج الفريق التحضيرى لملاقاة بيراميدز .
 
ومن المقرر إقامة الودية مطلع الأسبوع المقبل، للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية التى يتم التدريب تمهيدا لتطبيقها فى المواجهات الرسمية.
 
فييرا كان قد طالب بعد توليه المهمة بالحصول على تسجيلات الفريق للتعرف على نقاط القوة والضعف.