السبت 15 ديسمبر 2018 - 08:11 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الاكسسوارات نص الأناقة.. اعرفى موضة حقائب 2019 من الحزام للشنطة البلاستيك

الخميس 11 أكتوبر 2018 08:43:00 صباحاً

تعد الاكسسوارات من القطع الأساسية التى تختارها المرأة بعناية من أجل الحفاظ على جمال إطلالتها، فهى من التفاصيل التى تضفى على الملابس مزيد من الأناقة والجمال، وغيابها يؤثر بدرجة كبيرة على المظهر النهائى، ولكن بشرط أن يتم اختيارها بعناية بحيث تتناسب مع الملابس من حيث الألوان والمناسبة، فعلى سبيل المثال الاكسسوارات التى يتم اختيارها للإطلالة الكاجوال تختلف عن تلك التى نختارها للسواريه وهكذا، ولأن الحقائب من قطع الاكسسوارات التى لا يمكن الاستغناء عنها، نقدم لك نقلًا عن موقع "instyle" موضة حقائب 2019.

الحقيبة البامبو:
 

اعتدنا على رؤية بعض قطع الأثاث المصنوعة من البامبو، تلك التى تعتمد فى تصنيعها على استخدام الخوص، لكن ظهرت مؤخرًا موضة الحقائب التى تصنع بنفس الطريقة لتتربع على عرش موضة الحقائب.

 

الحقيبة البامبوالحقيبة البامبو

 

 

حقيبة الدلو:

 

لم نعتد على رؤية مثل هذه الحقيبة من قبل، فالحقائب عادة ما تكون مربعة أو مستطيلة أو حتى دائرية، لكن ظهرت الحقيبة التى تشبه الدلو فى شكلها.

حقيبة الدلوحقيبة الدلو

 

 

حقيبة حزام:

 

اعتدنا على حمل الحقائب على الكتف أو حتى الظهر، لكن اتجهت الموضة مؤخرًا لتقديم حقائب يمكن ارتدائها مثل الحزام الرجالى، تلك التى كانت تستخدم قديمًا، وأعلنت عودتها هذا العام مرة أخرى.

حقيبة حزامحقيبة حزام

 

 

حقيبة بيد خشبية:

 

ظهرت أيضًا الحقائب التى استخدم فيها المصممين خامة الخشب فى تصنيع يدها، لتحملها المرأة من هذه اليد، أو تلك المصنوعة من الجلد والتى تمكنها من حملها على كتفها أيضًا.

حقيبة بيد خشبحقيبة بيد خشب

 

 

حقيبة تشبه الكيس البلاستيك:

 

اعتدنا على حمل الأغراض التى يتم شرائها من السوبر ماركت فى كيس مصنوع من البلاستيك بشكل معين، إلا أن المسئولين عن الموضة قرروا صناعة حقائب للسيدات تشبه هذا الكيس المخصص لحمل الأغراض، لتصبح بذلك من مظاهر موضة 2019 للحقائب النسائية.

حقيبة تشبه لاستيكحقيبة تشبه البلاستيك