السبت 20 أبريل 2024 - 06:11 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الإهمال يضرب مبنى نزول الشباب فى المنوفية والأهالى يطالبون بترميمه

الجمعة 12 أكتوبر 2018 12:36:00 مساءً

إهمال كبير يشهده مبنى نزول الشباب بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، والذى تم بناؤه منذ ما يقرب من 40 عاما فى عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام، وذلك لنقل مجمع الوزارات من القاهرة إلى مدينة السادات، لكن تم إلغاء الفكرة عقب وفاته وتولى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك رئاسة الجمهورية وتم غلقه لمدة طويله، وعقب ذلك تم فتح المبنى منذ ما يقرب من 8 سنوات كنزول لشباب جامعة بمدينة السادات، والمغتربين لكنه أصبح آيلا بالسقوط فى أى وقت.
 
ويقول محمد متولى موظف بمدينة السادات إن المبنى أصبح متهالكا جدا، وذلك بسبب غلقه لمدة كبيرة، عقب إلغاء فكرة نقل مجمع الوزارات بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.
 
وتابع متولى المبنى يحتاج إلى ترميم كبير ويحتاج أيضا إلى استغلاله من قبل الدولة خاصة أنه على مساحة كبيرة، قد تستخدم للعديد من الأغراض التى تخدم الدولة كمجمع خدمات لمدينة السادات يتم نقل معظم المصالح الحكومية به.
 
ويشير أحمد شكرى موظف بمدينة السادات بمحافظة المنوفية إلى أن الطابق الأولى من المبنى أصبح مكان للكلاب الضالة ووكرا الأفعال غير القانونية مثل الدعارة وتناول المواد المخدرة.
 
وتسأل شكرى هل أموال الدولة التى تم صرفها على المبنى الذى تكلف ملايين الجنيهات راح هباء، أما سيكون هناك تطوير لتلك المبنى من قبل القيادات الحكيمة فى الدولة،لاستغلال مبنى بهذه المساحة الكبيرة. 
 
ومن جانبه أكد مصدر بجهاز مدينة السادات بمحافظة المنوفية، أن المبنى تم تسليمه لمديرية الشباب والرياضةبالمحافظة، وتمت مطالبتهم أكثر من مرة بتجديد المبنى من الداخل، حيث إنه لا يصلح نهائيا للسكن وخاصة غرف النوم، ودورات المياه الخاصة بنزول الشباب، لأنهم يتقاضون شهريا من كل شاب يقوم بالسكن فى المبنى ما يقرب من 300 إلى 350 جنيها.