الجمعة 19 أبريل 2024 - 04:51 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزيرة التضامن الاجتماعي: تمويل وحدات البيت الريفي بأسوان

السبت 13 أكتوبر 2018 07:18:00 مساءً

وافقت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، علي تمويل مشروع البيت الريفي بمنطقة كلابشة بمحافظة أسوان .


وذلك في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بمحدودي الدخل والعمل على الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين ومن خلال دور البنك بتقديم العديد من الخدمات لكافة شرائح المجتمع سواء الخدمات المصرفية المختلفة من تمويلات و ودائع واستثمارات.


وأشارت والي إلي أن قيمة التمويل تبلغ  30 ألف جنيه للوحدة الواحدة بدون فوائد بالإضافة إلي مصاريف إدارية 5% سنويا وتصل مدة التمويل إلي 60شهرًا ويستطيع المستفيد من مشروع تملك الوحدة السكنية إنهاء إجراءات التعاقد مع البنك للحصول على التمويل من خلال فرعه في أسوان أو فرع القاهرة .

 

وأوضح الدكتور شريف فاروق النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر أن مشروع تملك البيت الريفي يهدف إلى مساعدة الأسر الأكثر احتياجا في الحصول على وحدة سكنية مدعمة من محافظة أسوان موضحا أن الفئات المستهدفة هم أهالي كلابشة من سن 21 وحتي 65 عامًا عند المنح .


وأضاف شريف أن البنك يعتزم تقديم تمويلات لكافة الملفات المرسلة من المحافظة ،مشيرًا إلي أن المستندات المطلوبة هي أصل خطاب التخصيص باسم المقترض ، وإيصال سداد الدفعة المقدمة ، وإيصال مرافق حديث , بحث اجتماعي من الشئون الاجتماعية يفيد أحقيه الحصول على التمويل المدعم من البنك , ضامن من الدرجة الأولى ,صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

 

وجدير بالذكر أن مشروع البيت الريفي يضم 300 بيت بمساحات تتراوح ما بين 90 م إلى 180م بمنطقة كلابشة في محافظة أسوان .