الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:39 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

غادة والي: نستهدف تطوير كل المؤسسات التي تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة

الأحد 14 أكتوبر 2018 06:44:00 مساءً

شهدت غادة والى وزير التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد، فعاليات الاحتفالية الكبرى التي أقامتها الوزارة لأبناء مؤسسات الرعاية للأبناء من ذوي الإعاقة في إطار الاحتفالات بالذكرى 45 لانتصار أكتوبر المجيد والتي أقيمت بمقر مؤسسة التثقيف الفكري بالجيزة.
 
وقد تضمن برنامج الاحتفال الذي شهده عدد من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الجمعيات ومنظمات العمل الأهلي والمهتمين بمجال الإعاقة برنامجًا فنيًا يقدم بمشاركة أكثر من 100 ابن وابنة من أبناء مؤسسات التثقيف الفكري بحدائق القبة وحلوان والمرج وأبناء مجمع خدمات الإعاقة الشامل وأبناء مركز علاج الشلل الدماغي ومركز علاج التوحد التابعة للمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع.
 
وقد أعربت غادة والي عن سعادتها بهذا الاحتفال الذي يأتي في إطار احتفالات أكتوبر من كل عام، وأبدت إعجابها بالعروض الفنية التي قدمها أبناء مؤسسات الرعاية من ذوي الإعاقة، حيث يعد هذا الحفل تجسيداً للجهد الذي يبذله الأبناء طول العام من تدريبات فنية وعروض استعراضية.
 
وأكدت غادة والي أن الوزارة لديها برنامج بمناسبة عام الإعاقة لتطوير كل مؤسسات الإعاقة، حيث تم بالفعل تطوير عدد من المؤسسات ومازال عدد آخر تحت التطوير.
 
وقد افتتحت الوزيرة على هامش الاحتفال معرضًا يضم منتجات أبناء المؤسسات من أعمال الخزف والفخار والرسم على الزجاج وأشغال الحلى والمعادن والتريكو.