الخميس 28 مارس 2024 - 01:38 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

في 3 دقائق.. تقنية جديدة لعلاج سلس البول بالليزر

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 09:02:00 مساءً

صرحت د. نهال علي استشاري أمراض النساء والتوليد، أن التقنيات الحديثة في علاج مشاكل النساء أثبتت جدارتها وخاصة في علاج توسيع وجفاف المهبل والسلس البولي وذلك عن طريق استخدام الليزر، لافتة إلى أن الحالات المتقدمة من السلس البولي تتطلب تدخلاً جراحيًا، إلا أنه يمكن استخدام تقنية العلاج بالليزر مع حالات هبوط المثانة الخفيف، أو السلس البولي الناجم عن زيادة الضغط داخل البطن.

وقالت د. نهال علي،  إن تقنية العلاج بالليزر تتم داخل العيادة وتستغرق وقتًا قصيرًا يصل إلى نحو 3 دقائق فقط، مؤكدًة أن العلاج بالليزر لسلس البول يعتبر صيحة جديدة يتم العلاج بها دون إحداث أي شق، وبالتالي دون ألم وليس هناك حاجة للتخدير ولا للخياطة، وهكذا لا يترك أي أثر وبإمكان السيدة التي تخضع لهذا العلاج، أن تمارس أنشطة حياتها اليومية فورًا.

وأضافت استشاري أمراض النساء والتوليد، أن الليزر يُستخدم أيضًا للحالات التي تعاني من علاج الحكة والألم، الناجمين عن ترقق الجلد بعد انقطاع الطمث، ويعتبر الأكثر أمانًا ولا تظهر له أي مضاعفات.

وأوضحت نهال علي، أن استعمال تقنية الليزر لعلاج سلس البول "آمن وسهل"، ويوفر للمريضة نتائج ممتازة بأقل فترة نقاهة ودون أعراض جانبية، حيث يعمل الليزر من خلال تحفيز بناء الكولاجين في طبقة ما تحت الغشاء المخاطي وبالتالي تدعيم الأنسجة.