الخميس 18 أبريل 2024 - 02:17 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى الحسينية بالزيارة بعد شكوى الأهالى

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 10:11:00 مساءً

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمستشفى الحسينية المركزي للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والطبية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى وللتعرف على احتياجات ومتطلبات المستشفى من كوادر طبية وأجهزة ومستلزمات وذلك لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وللنهوض بالمنظومة الصحية بالمستشفيات الحكومية .
 
وتفقد المحافظ أقسام المستشفى من عناية مركزة وقسم الأطفال المبتسرين ووحدة الغسيل الكلوي مشدداً على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة لإجراء أعمال الصيانة للأجهزة والمستلزمات الطبية، وذلك طبقاً للإشتراطات الصحية وحفاظاً على أرواح المرضى، وقام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف للتأكد من تواجد الأطباء بمقر عملهم مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين بدون تقديم إذن أو عذر قانونى.
 
واستعلم المحافظ من المواطنين والمرضى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة وأوجه القصور والضعف للعمل على تلافيها، مؤكداً أنه سيقوم بزيارة المستشفى مرة أخرى للتأكد من مراعاتها لكافة الملاحظات التي تم رصدها وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمرضى.  
 
وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة آداء المنظومة الصحية والتي تعد على رأس أولويات واهتمامات الدولة تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالصحة وتطوير الخدمات بالمستشفيات الحكومية.