الجمعة 29 مارس 2024 - 06:02 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الداخلية تُشارك المكفوفين احتفالهم باليوم العالمي

الجمعة 19 أكتوبر 2018 06:04:00 مساءً

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بإيفاد وفد من ضباط قطاع حقوق الإنسان ومختلف مديريات الأمن لزيارة الطلبة المكفوفين بمدارس ذوي الإعاقة البصرية في جميع المحافظات ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة.
 
كما وجه قطاع الأحوال المدنية والإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية والإدارة العامة لتصاريح العمل باستخراج الأوراق الثبوتية ووثائق السفر وتصاريح العمل لذوي الإعاقة البصرية مجانًا لمدة أسبوع.
 
وفي سياقٍ متصل استقبل قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، وفد من الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، للاحتفال بتلك المناسبة، والتأكيد لهم على سياسة الوزارة الرامية إلى تيسير وتسهيل إجراءات الحصول على كافة الخدمات الأمنية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة حال ترددهم على جميع قطاعات الوزارة وتم إهدائهم في نهاية اللقاء مجموعة من (العصا البيضاء) للسادة الحضور تقديرًا ومشاركةً لهم في الاحتفال.
 
يأتي ذلك في إطار إعلان رئيس الجمهورية – عام (2018) – عام ذوي الإعاقة – وبمناسبة الاحتفال السنوي بـ (اليوم العالمي للمكفوفين، والعصا البيضاء)، وفي ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى تعظيم أطر التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، تفعيلًا لمبادرة كلنا واحد) وانطلاقًا من المسئولية الاجتماعية لجهاز الشرطة، وإيمانًا بأهمية رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.