الجمعة 19 أبريل 2024 - 02:57 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

حملات تفتيشية على الوحدات النهرية بالمحافظات

السبت 20 أكتوبر 2018 06:25:00 مساءً

شنت الهيئة العامة للنقل النهري، اليوم السبت، حملات تفتيشية مفاجئة على الوحدات النهرية بمحافظات جمهورية مصر العربية .

 

وقام عبد الحميد حافظ مدير الوجه القبلي بالرقابة النهرية رفقة أحمد فوزي المفتش بالرقابة النهرية، بالتفتيش على الوحدات السياحية بمركز ومحافظة أسوان ،بالاشتراك مع قسم مسطحات أسوان وقسم تأمين العائمات السياحية .

 

وفي محافظة دمياط نجح خالد الدسوقي مدير الوجه البحري بالرقابة النهرية ، ونادر كامل مفتش الرقابة النهريةن في شن حملات مفاجئة علي الوحدات النهرية.


و انتهت الحملة التفتيشية المفاجئة على محافظة المنيا التي قام بها جمال عبد الوهاب ، وعبده لبيب مفتش الرقابة النهرية ؛ وتم تحرير محضر إنهاء الأعمال التفتيشية على الوحدات النهرية ، وتم تسليم المحاضر لكل جهة من الجهات المشتركة في الحملات التفتيشية .


ومن جانبه قام محمد قابيل وأحمد أنور مفتش الرقابة النهرية بمحافظة البحيرة؛ بالانتهاء من التفتيش المفاجئ علي الوحدات النهرية، ونجح  كرم يس ، وريمون ادوارد مفتش الرقابة النهرية بمحافظة كفر الشيخ؛ في  تحرير محضر إنهاء الأعمال التفتيشية على الوحدات النهرية ، وتم تسليم المحاضر لكل جهة من الجهات المشتركة في الحملات التفتيشية .


وأكد د.عبد العظيم طربق ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري، علي استمرار حملات التفتيشية من جهة الهيئة ، بالاشتراك مع قسم المسطحات والملاحة الداخلية بالمحافظات ، وقسم تامين العائمات السياحية ، على الوحدات السياحية والنهرية .


وشدد طربق على أن يتم فحص كافة الوحدات الملاحية، والتأكد من توافر أدوات إطفاء الحريق، والالتزام بالاشتراطات الملاحية، والتأكد من سريان الرخص، وتواجد أفراد الطاقم، ومنع الإبحار نهائيا في حالة زيادة الحمولات والتغيرات المناخية والشبورة والأمطار الغزيرة وانعدام الرؤية.