الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:05 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مصر للطيران تجهز أسطولها الجوي لنقل ضيوف منتدى شباب العالم

السبت 20 أكتوبر 2018 09:56:00 مساءً

انتهت الشركة الوطنية مصر للطيران، من تجهيز أسطولها الجوي، لنقل ضيوف منتدى شباب العالم، المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ في الفترة ما بين 2 إلى 6 نوفمبر المقبل.  
 
 
 
يشار إلى أنه تم وضع لوجو شعار المنتدى على كل طائرات الشركة، وعلى الرحلات الدولية، والرحلات الداخلية أيضا، وذلك في إطار الدور الوطني للشركة الذي تقوم به في دعم الدولة، والترحيب بضيوف مصر بالصورة التي تليق بالشركة الوطنية.
 
 
 
ومن جانبه، قام الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية بمطار شرم الشيخ، اليوم السبت، لمتابعة استعدادات المطار؛ لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم.
 
 
 
وتفقد الفريق يونس المصري، جميع صالات المطار، واستراحات الخدمة المميزة، ووجه باتخاذ بعض الإجراءات الجديدة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدى.
 
 
 
وتابع الفريق يونس المصرى، حركة التشغيل داخل المطار والتي تشهد كثافة كبيرة خلال فترة المنتدى، وأطلع على المخطط لاستقبال عدد كبير من الطائرات وخاصة طائرات كبار الشخصيات المشاركة بالمؤتمر.
 
 
 
 وفور عودته إلى مطار القاهرة، تفقد صالات السفر والوصول؛ لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم، والاطمئنان على كافة الإجراءات وسير خطة العمل حيث يتزين مطارى القاهرة، وشرم الشيخ، ويسير العمل بالمطارين على قدم وساق؛ للانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال هذا الحدث الكبير.