الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 01:22 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

إعرفى إزاى تلبسى البليزر "الأوفر سايز" فى الخريف

الأحد 21 أكتوبر 2018 09:24:00 صباحاً

أثارت المغنية الأمريكية "ليدى جاجا"، جدلًا كبيرًا بإطلالاتها الأخيرة فى مؤتمر Women in Hollywood مرتدية  البذلة الرجالى الفضفاضة، وعلى الرغم من أن لها هدفًا من وراء تلك الإطلالة بأنها أرادت التعبير عما واجهته كامرأة فى هوليوود من صعوبات ومعاناة مع التحرش من زميل لها فى المجال، إلا ان الكثير من خبراء الموضة علقوا على تلك الإطلالة بأنها جاءت مناسبة لموضة خريف وشتاء هذا العام، حيث أزياء الأوفر سايز.

 
ليدى جاجاليدى جاجا

ويعتبر البليزر الأوفر سايز وخاصة المصمم بالأقمشة الكاروهات من أبرز ملامح موضة أزياء الخريف هذا العام، ولم تكن ليدى جاجا هى الأولى التى تظهر بتلك الإطلالة بل سبقتها العديد مشاهير هوليوود مثل ريهانا، وبيلا حديد، وفيكتوريا بيكهام، وهو ما يسلط الضوء على تلك الإطلالة التى يمكن للنساء استخدام ما يناسبهن منها فى خروجات الخريف المختلفة.

ليدى جاجا1ليدى جاجا

وتعلق على ذلك الاستايلست "رشا عادل"، لـ "اليوم السابع"، قائلة إن البليزر الأوفر سايز وخاصة الكاروهات يناسب أكثر المقابلا الرسمية، مثل اجتماعات العمل عند الصباح، فهو يجمع بين الإطلالة الجادة والأنثوية فى آن واحد، فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة يمكنك بها ارتداء البليزر الأوفر سايز.

أزياءأزياء
البليزر والجينزالبليزر والجينز

البليزر والجينز

إذا كان لديكِ اجتماع عمل غير رسمى فى مكان مفتوح كمطعم على النيل عند الصباح فيمكنك اختيار الإطلالة المكونة من البليزر الأوفر سايز مع البنطلون الجينز الهاى ويست والشيميز السادة، أو التوب السادة، وسيكون الحذاء بالكعب العالى هو الأنسب معهم.

البليزر والتنورةالبليزر والتنورة

البليزر والجيب الجلد

ومن أجل إطلالة أكثر أنثوية فى مكان مغلق كالشركة، أو مكان عمل فى اجتماع أكثر رسمية، يمكنك اختيار الجيب الجلد القصيرة مع التوب والبليزر الأوفر سايز، وهنا سيكون الحرية لديكِ بحسب راحتك فى اختيار الحذاء بالكعب العالى أو الحذاء الأرضى، وتجنبى ارتداء التوب المنقوش أسفل البليزر الكاروهات حتى لا يخل بإطلالتك.

أزياء (2)أزياء 
أوفر سايز قورمالأوفر سايز فورمال

 البذلة الكاملة

كما يمكنك اختيار البذلة الفورمال كاملة بالتصميم الأوفر سايز، وترى الاستايلست أن ذلك سيناسب الإجتماعات ذات الساعات الطويلة، أو عند التواجد فى مؤتمر مهم، أو حفل تكريم من شخصيات مهمة، واختارى تسريحة شعر بسيطة بالشعر المرتفع لأعلى مع الحذاء متوسط الطول.