الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 08:50 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محلية النواب تناقش قضية غلق شارع الكورنيش بالدقهلية

الأحد 21 أكتوبر 2018 10:45:00 مساءً

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، طلب الإحاطة المقدم من النائب الوفدى أحمد همام، بشأن غلق شارع الكورنيش بعمارة 3 طوابق وحديقة صادر لها قرار إزالة من وزارة الموارد المائية والري، وامتناع رئاسة المركز عن تنفيذ قرار الإزالة متعللين بوزارة الداخلية، وذلك بالسنبلاوين محافظة الدقهلية.


وأكد النائب ضرورة تنفيذ القانون، من أجل مصالح المواطنين، وتيسير الطريق أمام الماره في الكورنيش، مُشيدًا بتعاون وزارة الرى في هذا الملف حرصا على المصلحة العليا، فيما أنتقد النائب فتحي الشرقاوي، عضو مجلس النواب، تأخر تحرك مجلس المدينة، نحو تنفيذ هذا القرار، مشيرًا إلى أن المسؤلية تقع على رئيسه المدنية.


من ناحيتها قالت منال عطية الغندور، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، أنها تولت منصبها مؤخرًا، وسعت بالتنسيق مع الجهات المختصة لتفعيل قرار الإزالة، وتم التوافق على أن يتم ذلك يوم 28 أكتوبر المقبل، بموافقة الأجهزة الأمنية، مؤكدا على ألتزامها بالقانون، قائلة: "معندناش ما يعيق التنفيذ وملتزمين بالقانون".


وقال مختار الخولى، سكرتير عام محافظة الدقهلية، أن المحافظة ملتزمة بتنفيذ القانون ، وسيتم تنفيذ قرار الإزالة بالتنسيق مع الجهات المختصة، مؤكدا على التعاون التام بين الحكومة والبرلمان لإنجاز الملفات التى تهم المواطن، وتكون في صالح المواطن أيضا .