الجمعة 19 أبريل 2024 - 04:35 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

المصرى البورسعيدى يستعين بمحامٍ سويسرى فى أزمة العودة لملعبه

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 10:32:00 صباحاً

قرر مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى الاستعانة بمحامٍ سويسرى فى شكواه لدى الفيفا للعودة إلى ملعبه ببورسعيد فى مباريات الدورى والكأس.
 
 
وتقدم النادى المصرى البورسعيدى بشكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم، أعلن من خلالها عن تضرر النادى من عدم إقامة مبارياته المحلية على أرضه ووسط جماهيره باستاد المصرى.
 
وأبدى مجلس إدارة المصرى البورسعيدى استياءه من عدم إقامة المباريات المحلية على أرضه رغم توافر كل الاشتراطات الأمنية التى أقرتها النيابة العامة المصرية قبل سنوات بالإضافة إلى التجربة الناجحة للمصرى فى إقامة المباريات الأفريقية ببطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، والتى بلغ عددها ثمانى مباريات بمعدل حضور جماهيرى يبلغ عشرة آلاف متفرج لكل مباراة، ظهرت خلالها جماهير المصرى بمظهر مشرف للغاية نال استحسان جميع المتابعين.
 
ودعت إدارة النادى المصرى البورسعيدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خلال الشكوى لرفع الظلم الواقع على النادى المصرى وجماهيره من عدم إقامة المباريات المحلية على الاستاد رغم انتهاء العقوبة الموقعة على الاستاد منذ شهر أبريل 2016 وهو الأمر الذى يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص الذى يعد أحد أهم المبادئ التى ينادى بها الميثاق الأولمبى.