الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:29 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نائبة تتقدم بطلب عاجل لإقالة جميع المسئولين عن غرق 4 أشخاص داخل بيارة كفرالشيخ

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 07:27:00 مساءً

تقدمت الدكتورة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، ضد رئيس الوزراء ووزير الاسكان ووزير الادارة المحلية، بشأن غرق ٤ أشخاص بينهم ٣ عمال تابعين لمحطة الصرف الصحي بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، وذلك أثناء تأدية عملهم في بيارة بالمحطة.

وأضافت في البيان العاجل بأنه يجب إحالة جميع المسئولين عن هذه الحادثة جميعًا إلى التحقيق بالاضافة الي مساءلة كل موظفي الصرف الصحي ومياه الشرب بمحافظة كفر الشيخ .

وأشارت النائبه أنها لن تتردد فى المضي قدمًا واستخدام كل أدواتي الرقابية من أجل اقالة كل مسؤول عن هذه الفاجعة وعلي راسهم رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، الذي يعتبر المسؤول عن هذه الواقعة، واذا كان احد المتوفيين من عائلته –لا قدر الله- لاقام الدنيا ولم يقعدها، لكنه اكتفي بكلمات المواساة واجراءات الدفن وفقط.

وحذرت النائبة من تكرار هذه الحادثة مرات ومرات اذا لم يتم التصدى الشديد عن طريق مراجعة جميع مصارف وبلاعات كفر الشيخ، والعمل على صيانتها.

كما طالبت هالة ابو السعد، وزارة التضامن، بسرعة صرف مقابل مادى لاسر هؤلاء العمال.
وأشارت قائلة: كيف لهؤلاء المواطنين ان ينعموا بحياة هنيئة في ظل تلك الكارثة الصحية التي قد تودي بحياة المئات منهم حال إستمرارها بذلك الشكل، وكيف للدولة أن تقف مكتوفة الايدي أمام تلك المهزلة.