السبت 20 أبريل 2024 - 01:03 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

حلق واحد لا يكفى.. اعرفي موضة اكسسوارات الأقراط 2019

الخميس 25 أكتوبر 2018 01:08:00 مساءً

انتشرت منذ فترة ليست بالقليلة موضة الثقوب المتعددة في الأذن وارتداء أكثر من قرط واحد، تلك التي اتجهت العديد من الفتيات إليها لمواكبة الموضة، ولأن الاكسسوارت من الأشياء المكملة للمظهر العام من الملابس تحرص كل منهن على اختيار ما يتناسب مع ذوقها وملابسها طوال الوقت، فإذا كنت من الفتيات اللاتي قمن بثقب أذنهن بأكثر من ثقب نقدم لك موضة الأقراط نقلًا عن موقع "instyle".

 

اكسسوارت ذهبية

 

لعاشقات الشكل التقليدي للاكسسوارات المصنوعة من الذهب يمكنك اختيار الأقراط ذات اللون الذهبي واختيار أشكال مختلفة ومتناسقة في نفس الوقت منها لثقوب أذنك، فإذا وقع اختيارك على أقراط بيضاوية اجعلي الثلاثة أقراط في أذنيك بنفس الطريقة ولكن بأشكال مختلفة، ويمكنك مزجها مع بعض الخامات الأخرى مثل الأحجار أو الفصوص.

اكسسوارات ذهبيةاكسسوارات ذهبية

 

 

اكسسوارت بالأحجار

 

للأحجار عشاقها بدرجة كبيرة، وتحرص السيدات على اختيار الاكسسوارات الخاصة بها مصنوعة من بعض الأحجار الكريمة، فاختاري الأقراط المصنوعة من بعض الأنواع من الأحجار الكريمة، على أن يتم تنسيقها مع ألوان الملابس لتكتمل الإطلالة.

اكسسوارات بالأحجاراكسسوارات بالأحجار

 

 

اكسسوارت بالفصوص

 

ولأن الأناقة والفخامة هو ما تبحث عنه الكثير من السيدات، فإن الفصوص من أكثر الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها، لذا اختاري الأقراط المصنوعة من الفصوص لإطلالة مختلفة وفاخرة.

اكسسوارات بالفصوصاكسسوارات بالفصوص

 

 

اكسسوارت باللولي

 

وإذا كنت من الباحثات على الرقة والرقي في آن واحد فالأقراط التي يدخل اللولي في صناعتها هي خيارك الأمثل، وإليك بعض اكسسوارت الأذن التي يدخل اللولي في صناعتها لأناقة ورقي.

اكسسوارات بلولىاكسسوارات بلولى