الخميس 28 مارس 2024 - 09:41 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

. اعرفى سبب اختيار إيفانكا ترامب للأزياء المنقوشة

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 07:37:00 صباحاً

لم تكتسب مكانتها وإلهامها للفتيات حول العالم من كونها ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بل إن إيفانكا ترامب تعتبر من أبرز النماذج الناجحة لسيدات الأعمال الناجحات فى سن صغيرة فى المجتمع الأمريكى، فهى سيدة أعمال ومصممة أزياء مميزة لسنوات طويلة، بجانب كونها مستشارة لوالدها وبعض المؤسسات التى يمتلكها.

تحتفل اليوم إيفانكا بيوم ميلادها، وتعتبر واحدة من أبرز الوجوه النسائية الملهمة فى عالم الموضة والأزياء على مستوى العالم، حيث صرحت ذات مرة فى إحدى الأحاديث الصحفية لدى موقع ديلى ميل أنها تمتلك لمسات خاصة تحرص على وضعها على الأزياء، فتكون حريصة على الجمع بين الملامح الأنثوية، والكلاسيكية فيما تصمم أو ترتدى.

إيفانكا ترامبإيفانكا ترامب

وأضافت أنها منذ طفولتها وهى ترى فى الأزياء المنقوشة بالورود هى المناسبة أكثر للفتيات، اللاتى يبحثن عن المزج بين الأناقة والأناقة، وعلقت ضاحكة أن كل مناسبة هامة أو عيدا قوميا لديها تحرص على تصميم فستانا منقوشا بالورود التى تتناسب مع المناسبة.

كما قالت فى حديثها للديلى ميل إبان فوز والدها بالسباق الرئاسى إنها منذ طفولتها تشعر بأن الفتيات خلقن ليرتدين الفساتين، التى ترى فى نفسها واحدة من أبرز المصممات لها على مستوى العالم، ففى ذكرى ميلادها تعرفى على أبرز إطلالات ظهرت بها إيفانكا ترامب بالورود.

20181029_185023

إيفانكا ترامب
 
20181029_185001
إيفانكا ترامب تستعرض أناقتها بالأسود الأنيق
 
 

20181029_185103
إيفانكا ترامب مع طفلها