الأربعاء 24 أبريل 2024 - 11:53 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

خبير سياحى: نستهدف 1.5 مليون سائح ألمانى فى 2019

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 07:45:00 صباحاً

ارتفعت توقعات الشركات السياحية بزيادة أعداد الوفود الألمانية لمصر فى أعقاب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لبرلين، خاصة فى ظل احتلال السياحة الألمانية المركز الأول فى مصر للعام الحالى بتخطى حاجز المليون سائح ألمانى.
 
 
 
 
وتوقع مجدى صادق، الخبير السياحى عضو غرفة شركات السياحة، أن يصل عدد السياح الألمان إلى أكثر من مليون ونصف المليون سائح فى 2019، مشددا على أهمية السياحة الألمانية للقطاع فى مصر نظرا لأنها تصنف ضمن أعلى معدلات السائحين إنفاقا، نتيجة لقوة اقتصاد بلاده وازدهارها الصناعى، موضحا أن متوسط الانفاق يتراوح بين 70 إلى 85 دولارا فى الليلة الواحدة.
 
 
 
كذلك أوضحت مؤشرات شركة TUI الألمانية، وهى أكبر شركة سياحية ألمانية ومن أهم المنظمين السياحيين، أن عدد رحلاتها خلال الموسم السياحى الشتوى لمصر شهدت ارتفاعا بحوالى 20%، ولفت صادق إلى أن السياح الألمان يتميزون بأنهم يجمعون بين أنواع متعددة من السياحة، حيث السياحة الشاطئية والأثرية والثقافية.
 
 
 
وتوقع أن يؤدى افتتاح المتحف المصرى الكبير، وتفعيل مسار العائلة المقدسة إلى طفرة كبيرة فى الوفود الألمانية، خاصة أن بعض منظمى الرحلات الألمان بدأو بالفعل فى وضع البروشورات والبرامج السياحية عن مسار العائلة المقدسة بمصر خاصة فى مدينتى ميونخ وبافاريا.