السبت 20 أبريل 2024 - 10:58 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الدقهلية : نعمل بكل جهد لتوفير مناخ جيد للاستثمار

الجمعة 02 نوفمبر 2018 06:27:00 مساءً

هناء الحديدي _ المنصورة

شهد الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية مساء يوم الخميس 1 نوفمبر ،حفل إطلاق مشروع زاهية في مدينة المنصورة الجديدة ، حيث ابدى سعادته بوجوده بين كوكبة من المستثمرين ورجال الأعمال، وأكد على دعم الدولة الكامل للاستثمار والمستثمرين، وأشار إلى أن الاستثمار يوفر فرص عمل جديدة ويحد من البطالة ويفتح المجال للعديد من الصناعات المغذية للأعمال المعمارية والهندسية وصناعات البناء والعمران. وأكد شاروبيم على أن تلك الصناعة علمتها مصر للعالم باعتبارها ام الحضارات ويشهد عليها المعمار المصري القديم الذي يمثل إنجازا هندسيا وعلميا على مستوى العالم ،كما أن الدولة تعمل على زيادة الاستثمارات في كافة المجالات ، وأن الحكومة لديها توجه واضح ينبع من توجهات القيادة السياسية التي تطلق كل يوم مبادرات لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في كل شبر على أرض مصر ، ووجه محافظ الدقهلية تحية شكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يقود مصر إلى آفاق جديدة ومستقبل أكثر أمانا واستقرارا وسلاماً.

من جانبه ألقى المهندس عمرو القاضي المدير التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري كلمة رحب فيها بمحافظ الدقهلية مشيدا بجهوده الملموسة في محافظة الدقهلية.

احي الحفل المطربة السورية أصالة ، بفندق رامادا بجامعة المنصورة ، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.