الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 10:04 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

افتتاح المؤتمر السنوي الرابع لقسم الروماتيزم والتأهيل بكلية طب الفيوم

الخميس 08 نوفمبر 2018 08:03:00 مساءً

كتب – عاصم عبد الحميد

انطلقت فعاليات المؤتمر السنوي الرابع لقسم الروماتيزم والتأهيل بكلية الطب البشرى بالفيوم، تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، والدكتور خالد الخشاب عميد كلية الطب.

حضر الفعاليات الدكتور عبدالحميد عبدالتواب رئيس جامعة الفيوم الأسبق، والدكتور محمد كمال سيف النصر وكيل كلية الطب السابق لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هالة شاهين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سها سنارة القائم بأعمال رئيس قسم الروماتيزم مقرر المؤتمر، ونخبة من أساتذة الروماتيزم والتأهيل والمناعة من مختلف كليات الطب بالجامعات المصرية.

وأكد الدكتور عبدالحميد عبدالتواب على أهمية اللقاءات والمؤتمرات العلمية التى تتوافق مع أهداف كلية الطب لسعيها الدائم لمواصلة رسالتها التعليمية والمجتمعية من أجل خدمة المرضى الذين يتوافدون على المستشفيات الجامعية لتوفير أقصى رعاية صحية وطبية للمرضى.

فيما أشارت الدكتورة هالة شاهين وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، إلى حرص قسم الروماتيزم والتأهيل بطب الفيوم على مواكبة كافة التطورات العالمية في مجال الروماتيزم والمناعة وتشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بهما من خلال أحدث الأجهزة، مشيرًة إلى أن قسم الروماتيزم دائمًا يتميز بالعمل بروح الفريق.

وأوضحت الدكتورة سها سنارة القائم بأعمال رئيس قسم الروماتيزم أن الهدف الرئيسي من المؤتمر تقديم خبرات العلماء من أساتذة الروماتيزم للأطباء الجدد، وإلقاء الضوء على الحديث في مجالات أمراض الروماتيزم والمناعة، وكيفية علاج المرضى بوسائل علاجية تهدف للقضاء على المرض وليس فقط تسكينه، مشيرًة إلى أنه سيتم خلال المؤتمر مناقشة عشرة أبحاث علمية لأعضاء هيئة التدريس بقسم الروماتيزم بكلية الطب.