السبت 20 أبريل 2024 - 02:23 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"الثقافة العربية بين الواقع والمأمول" ندوة بتربية نوعية عين شمس

الأحد 11 نوفمبر 2018 08:38:00 مساءً

 

نظمت اليوم كليه التربية النوعية جامعة عين شمس ندوة بعنوان "الثقافة العربية بين الواقع والمأمول" تحت رعاية الدكتورة أماني حنفي، عميدة الكلية، وبحضور دكتور وائل القاضي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان جادو، عضو مجلس الحي عن محافظة فرساي بفرنسا ورئيس الرابطة الدوليه للإبداع الفكري والثقافي، بدعوة من الدكتورة أماني عميدة الكلية .

وتطرقت الدكتورة جيهان خلال الندوة عن واقع الثقافه العربية، وماهي التحديات التي تواجه الشباب العربي في هذه الآونة، وكيف للطلاب التغلب على مسألة الثقافات الدخيله وعدم إتباع تقليد الغرب في الثقافات التي تتعارض مع سلوكيات وعادات المجتمع .

وأوضحت جادو أن كلية التربيه النوعية هي من الكليات المتعدده الأقسام التي تحتاج الي إهتمام كبير لما تقوم به من تخريج دفعات تتميز بالفن والموسيقى وغيرها من التخصصات التي تعكس الوجه الحضاري لمصر، كما تقدمت بخالص الشكر للدكتورة  أماني حنفي على  جهودها المبذولة في الكليه وتفاعلها مع الطلاب مما انعكس على  إدارة الندوة وتفاعل الطلاب معها مما يعتبر انطباعا إيجابيًا لشباب مصر.

وأهدت الدكتورة أماني حنفي درع الجامعة تكريمًا للدكتورة جيهان جادو، وشهادة تكريم من كلية التربيه لمشاركتها معهم في هذا اليوم.