الجمعة 19 أبريل 2024 - 09:11 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

قافلة بيطرية مجانية بقرية العامرية بالفيوم

الخميس 15 نوفمبر 2018 12:39:00 مساءً

كتب – عاصم عبد الحميد

نظم حزب مستقبل وطن بالتعاون مع معهد البحوث التناسلية بالهرم، قافلة طبية بيطرية مجانية لتحصين وتسجيل وترقيم وعلاج الماشية بقرية العامرية التابعة لمركز الفيوم.

وقد قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بتفقد أعمال القافلة، بحضور الدكتور محمد عقل مدير عام الطب البيطري بالفيوم، والدكتور إبراهيم جاد مدير معهد البحوث التناسلية، والدكتور محمد نجيب الجارحي الأستاذ بالمعهد، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، والمهندس عبد القادر الجارحي أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم.

شملت القافلة الكشف على الماشية وتقديم كافة العلاجات اللازمة فى التخصصات المختلفة للطب البيطري وإجراء الفحص التناسلي بالسونار والعمليات الجراحية والكشف على امراض الباطنة والطفيليات الداخلية والخارجية، ورش الماشية بالمبيدات الآمنة للقضاء على مختلف الامراض الخارجية، من اجل الحفاظ على الثروة الحيوانية ( ابقار – جاموس- ماعز- أغنام) والمتابعة المستمرة لها.

وقال محافظ الفيوم أن هذه القافلة تأتي في إطار التعاون البنّاء والمستمر بين الجهات الحكومية وغير الحكومية للارتقاء بمختلف القطاعات التنموية والخدمية، معرباً عن شكره للقائمين على تنظيم القافلة، مضيفاً أن الحملات ستجوب مختلف المراكز والقرى للكشف على الماشية وتحصينها وتسجيلها دعماً لمربي الماشية، كما أكد على توفير كافة الأمصال والتحصينات بمختلف وحدات الطب البيطري.

عقب ذلك التقى المحافظ عدداً من مواطني القرية للاستماع لمطالبهم وشكاواهم المتعلقة بقطاعات التعليم والري والزراعة والنظافة والطرق، وشدد على بحث المشكلات وتقديم الحلول المناسبة لها.