الخميس 28 مارس 2024 - 11:20 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

70 إعلاميًا يختتمون تدريباتهم على الاستراتيجية الإعلامية والأمن القومي

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 10:16:00 مساءً

د. رانيا لاشين 
 
 
اختتم اليوم سبعون إعلاميًا فعاليات الدورة التدريبية التي عقدت بالهيئة الوطنية للإعلام حول "الاستراتيجية الإعلامية والأمن القومي"، والتي استمرت فعالياتها على مدار ستة أسابيع متتالية.
 
عقدت الدورة بالتعاون بين معهد الإذاعة والتليفزيون برئاسة الدكتور خالد فتح الله، والأمانة العامة لوزارة الدفاع، وتضمنت تدريبًا تخصصيًا على مجالات الأمن القومي ودور الإعلام في دعم ركائز الدولة، بالإضافة إلى زيارات ميدانية لمواقع التنمية والمشروعات القومية الكبرى ومنها محور قناة السويس.
 
وعقب الاحتفال صرح إسماعيل الششتاوي وكيل أول الهيئة الوطنية للإعلام، أن تركيز الهيئة على هذه النوعية من التدريب  يأتي في إطار تفعيل دور إعلام الدولة المتمثل في ماسبيرو في دعم الدولة المصرية وتعظيم مشاركة المواطنين في تحقيق النهضة المصرية.
 
أوضح فتح الله أن معهد الإذاعة والتليفزيون ينفذ الاحتياجات التدريبية للعاملين بالهيئة الوطنية للإعلام بما يحقق جودة مضمون الرسالة الإعلامية.
وجدير بالذكر أن المعهد يشهد تطويرًا شاملاً ويقدم التدريب للعاملين بالهيئة والراغبين فيه من خارج الهيئة في مصر والدول العربية، ويأتي ذلك في إطار الخطة التدريبية المتكاملة التي وضعتها الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين