الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 07:14 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اتحاد الكرة يدرس مواجهة السنغال وديا بسبب غموض موقف نيجيريا والكاميرون

الاثنين 17 ديسمبر 2018 10:37:00 صباحاً

أرسل اتحاد الكرة فاكسا رسميًا إلى نظيره السنغالى لكرة القدم يطلب فيه إقامة مباراة ودية بين المنتخبين فى الأجندة الدولية المقررة مارس المقبل فى اطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2019 التى تنافس عليها جنوب افريقيا أمام مصر.
 
 
 
وعرض اتحاد الكرة إقامة المباراة فى العاصمة السنغالية داكار حال موافقة نظيره السنغالى أوإقامة المباراة بالقاهرة حال التوافق على موعد فى الأجندة الدولية خاصة وأن الفراعنة لم يستقر على موعد مباراة النيجر المقبلة فى ختام التصفيات المؤهلة للكان والتى لم يتم تحديدها من جانب اتحاد النيجر حتى الآن والمنتظر أن يتم تحديده فبراير المقبل.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أرسل فيه الاتحاد خطابا الى الاتحادين الكاميرونى والنيجيرى أيضًا حيث يخشى مجلس أبوريدة رفض أياً من المنتخبين لذلك يتفاوض مع أكثر من منتخب خلال الفترة الحالية للوصول إلى اتفاق رسمى على المباراة المنتظرة.
 
من جانبه، أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى ان المهندس هانى ابوريدة رئيس الجبلاية يتولى ملف التفاوض مع المنتخبات الإفريقية المتعددة لخوض الفراعنة ودية فى مارس المقبل، مُشيرًا الى أن رئيس الاتحاد يسعى بعلاقاته القوية فى القارة الى التوصل لاتفاق مع منتخب أفريقي قوى يساهم فى تحقيق الفائدة المرجوة من الأجندة الدولية للفراعنة.