الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:09 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

6 اقتراحات لملابس كاجوال محتشمة

الاثنين 07 يناير 2019 09:38:00 صباحاً

أغلب موديلات الشتاء تمتاز بالفخامة والأناقة سواء كانت من الفئة الكلاسيكية أو الكاجوال، وتحتاج الفتاة المحجبة العملية العديد من تشكيلات الموديلات التى تناسب الجامعة أو العمل وتمنحها الحشمة والإطلالة المريحة، وتقول مصممة الأزياء هبة قنصوة: "يجب أن تحتوى خزينة ملابس كل فتاة فى الشتاء على 6 قطع أساسية تجعلها تحصل على إطلالة منمقة كل يوم".
 
 
1
البنطلون الجينز الأزرق الواسع له بطولة مطلقة فى إطلالة الفتاة العملية، حيث يمكن ارتداء بلوفر معه من اللون الأبيض السادة أو الأوف وايت وجاكيت طويل من اللون الرمادى أو الأسود، ولا ننسى لمسة الأناقة الدافئة من الكوفية الكروهات.
 
 
2
التنورة الواسعة من الصوف الخفيف ومعها جاكيت طويل من الأطقم الأنيقة التى تمنحك حرية الحركة طول اليوم، ويمكن أن تكون من الكسرات العريضة.
 
3
 
موديلات الجاكيت أو الفيست من الفرو الصناعى بجميع درجات الألوان القاتمة أو الفاتحة تمنح من تردى الفخامة والتميز، ويكون البنطلون من اللون الأسود أو الجينز.
 
 
4
 
الجاكيت الطويل يتربع على عرش موضة الشتاء واللون الأسود والزيتى له البطولة المطلقة، وهو ملائم بشكل كبير للأوقات العملية ويمكن ارتداء معه بوت من اللون البيج، أو حذاء من التايجر.
 
5
الشال الصوف أو الكاشمير من القطع التى لا يخلو منها دولاب فتاة فهى يمكن ارتداؤها مع جميع موديلات الملابس ويمكن أن يكون متماشيا مع لون الحجاب.
 
6
 
الفساتين ذات القصة المستقيمة من الكاشمير أو الصوف يمكن معها ارتداء الجاكيت الهارلى من الجلد الأسود أو الجينز الفاتح.