الجمعة 22 مارس 2019 - 07:56 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس جامعة الفيوم: حصول المدن الجامعية على شهادة الأيزو يؤكد على تميزها

الأربعاء 09 يناير 2019 01:19:00 مساءً

كتب – عاصم عبد الحميد
 
قال الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، أن حصول مدينة الطالبات بجامعة الفيوم على شهادة الأيزو خلال العام الماضى يؤكد على تميز المدينة وتطبيقها المعايير الصحية لجودة الطعام المقدم، مع توافر الإقامة اللائقة للطالبات، مؤكداً أن الجامعة تبذل المزيد من الجهد لتوفير كل سبل الراحة لأبنائها الطلاب.
 
جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها رئيس جامعة الفيوم، لمدينة الطالبات بغرب التعاونيات بكيمان فارس، والتى رافقه خلالها الدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بحضور أيمن حلبه أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية، وفايزة حجى مدير عام المدن الجامعية بالفيوم، وهشام عويس مدير عام رعاية الشباب.
 
وأكد عبد الحفيظ أن الزيارة تعد من الزيارات الدورية التى تقوم بها إدارة الجامعة لتفقد جودة  الخدمات المقدمة للطلاب والطالبات المقيمين بالمدن الجامعية.
 
ومن جانبه اقترح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على طالبات المدينة الجامعية، إجراء انتخابات فيما بينهن لاختيار 20 طالبة وتحديد يوم لكل منهن للإشراف على أعمال المطبخ وتجهيز الوجبات وإبداء الملاحظات، مضيفاً أن إرضاء أذواق 3500 طالب وطالبة ليس بالأمر الهين ويتطلب الكثير من الجهد والتنوع فى اختيار الأطعمة لترضى كل الأذواق، مؤكداً أن الجامعة تعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة وتقديم وجبات صحية متنوعة متوازنة السعرات الحرارية طبقاً للإمكانيات المتاحة، مشيراً أن الاشتراك الشهرى لطلاب المدن الجامعية 250 جنيه شهرياً فيما تبلغ تكلفة إقامة وتغذية الطالب بالمدينة 1400 جنيه شهرياً.
 
وأكدت فايزة حجى مدير عام المدن الجامعية، أن استلام المواد الغذائية والدواجن يتم من خلال أخصائيين فى التغذية وأطباء بيطريين ذوى مستوى عالٍ من الخبرة وبناءً على مواصفات صحية عالية.
 
تم خلال الزيارة تفقد غرف الإقامة والمطبخ وتجهيز الوجبات، كما تم مشاركة الطالبات وجبة الغذاء والاستماع إلى المقترحات المطلوبة منهن.