الخميس 25 أبريل 2024 - 09:04 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

فى الشتاء.. الإكسسوارات سيناوى وبدوى لإطلالة مميزة

الأربعاء 09 يناير 2019 01:42:00 مساءً

قطع الإكسسوارات من مكملات الموضة التي تضفي على إطلالة الفتاة لمسات مميزة وأنيقة، وبعيدا عن التكرار قدمت مصممة الحلي " دينا عزت " مجموعة  تخرج عن إطار التكرار بلمسات من الأصالة السيناوية والإبداع البدوي.. 
 
 
 
اكسسوارات (1)
تقول مصممة الحلي "دينا عزت":" أنا من عاشقات كل ما يتعلق بأعمال "الهاند ميد" ويلفت انتباهي جدا جميع التفاصيل من الموضات المختلفة، فقمت باقتباس من الموضة السيناوي الغرز الملونة ، والنقوش الفضية من الموضة البدوية، ومن الموضة الفلاحي نقوش الورد والألوان الزاهية". 
 
 
 
اكسسوارات (2)
 
تضيف " دينا ":" كل يوم أضيف إلى عملي المزيد من اللمسات الجديدة والمبتكرة التي تحول الموضة التراثية إلى أخرى عصرية، وذلك بإضافة بعض الخامات الحديثة مثل " الجلود ، الريش ، المعادن النحاسية ، قطع أقمشة الجينز والكوروشيه". 
 
اكسسوارات (3)
 
 
 
وأوضحت:"أفضل أن تكون الخامات التي تدخل في قطع الاكسسوارات التي أقدمها في كل مرة تكون مرتبطة بالموسم ، ففي الشتاء يكون الجلد والفرو التيمه المميزة لموديلات الإكسسوارات". 
 
اكسسوارات (5)
"ولأن الموديلات التي اقوم بتصميمها يمكن أن تكون قطعة جمالية في حد ذاتها ويجب ارتدائها على تصميمات ملابس بسيطة التصميم  حتى لا تكون الإطلالة كثيرة التفاصيل وتفتقد إلى الرقة". 
 
اكسسوارات (9)مصممة الأزياء " دينا عزت" 

اكسسوارات (12)