الثلاثاء 19 مارس 2024 - 07:37 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي تحت سفح الأهرامات

السبت 19 يناير 2019 01:53:00 مساءً

د. رانيا لاشين 
 
 
قاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة بالعالم العربي، ماراثون الدراجات للشباب العربي الذى نظمته الوزارة صباح اليوم السبت تحت سفح الأهرامات ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي التى يتم تنفيذها تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
 
شارك فى الماراثون مجموعة من الشباب العربي أبناء الجاليات المصرية المقيمين بمصر من مختلف الدول العربية، وكذا وفد شباب سعودى ممثلا عن الاتحاد السعودى للدراجات ووفد شباب سوداني.
 
أشاد صبحي  بالبرامج والمشروعات المتنوعة التى تتضمنها فعاليات "القاهرة عاصمة الشباب العربي" ومنها ماراثون الدراجات، مثنيًا على حرص الوفود العربية على المشاركة فى تلك الفعاليات التى تقوم الوزارة بتنظيمها فى أفضل صورة لتحقيق النجاح المنشود لها على مختلف المستويات. 
 
كما أكد الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على نشر ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وكذا جعلها محور أساسي فى مختلف البرامج العربية المشتركة التى يتم تنفيذها على مدار العام بالتنسيق مع السادة أصحاب المعالى والسمو وزراء الشباب والرياضة العرب.
 
هذا وقد قام الوزير بإهداء درع تذكارى لرؤساء الوفود العربية المشاركة فى الماراثون تقديرًا لهم،  وتأكيدًا على روابط الإخوة التى تجمع بين مصر والدول العربية الشقيقة.