الجمعة 19 أبريل 2024 - 05:57 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

موضة فستان فرح "شانيل" 2019 شكل تانى

الأربعاء 23 يناير 2019 08:25:00 مساءً

غطت الثلوج شوارع باريس، لكن داخل القصر الكبير، حيث أظهر كارل لاغرفيلد مجموعته لربيع 2019 الخاصة بـ "شانيل"، كان هناك رحلة صيفية مختلفة فى فيلا شانيل، فمجموعة ربيع عام 2019 من مصمم الأزياء "لاغرفيلد"،  جلبت شاطئًا مليئًا بالرمال الحقيقية، ورجال الإنقاذ إلى القصر الكبير، كخلفية للمجموعة، فى عرض الأزياء السابق.

 

عرض أزياء شانيل (1)عرض أزياء شانيل

ومن بين جميع المعروضات التى قُدمت فى عرض شانيل "هوت كوتيور"، كانت جميع الأنظار تتطلع إلى النظرة الأخيرة للمجموعة، ومظهر عرائس "شانيل كوتور"، لكن الجديد هو ابتعاد دار الأزياء عن ثوب الزفاف التقليدى، ولجأ لنموذج Vittoria Ceretti إلى المدرج فى ثوب سباحة ساحر "مايوه"، ومبهر مع قبعة سباحة متناسقة، ووشاح العرائس اللامع.

عرض أزياء شانيل (2)عرض أزياء شانيل 

عرض أزياء شانيل (3)

عرض أزياء شانيل

شهدت المجموعة الكثير من الاستايلات التى تأخذنا إلى الثمانينيات أيضًا، بما فى ذلك الفساتين، والأحذية ذات الكعب المدبب، والأكتاف الحادة، وأحيانًا الشفافة، وحواف الكشكشة والريش، فضلًا عن استخدام اللون الأزرق الفاتح، وكذلك الأخضر، والأصفر الباستيل.

عرض أزياء شانيل (4)عرض أزياء شانيل

وكان مكياج العارضات بعيون مثيرة بالألوان الاسموكى، واختاروا لهن لون أحمر شفاه  فاتح، وموسيقى مستوحاة من موسيقى البانك فى الثمانينات.

كما هو الحال مع جميع عروض الأزياء الراقية ، تنهي شانيل الـ Haute Couture Collectionبقطعة خاصة للعرائس، ويرافق "لاجرفيلد" العروس بنفسه فى نهاية مسيرتها. ولكن فى هذا العام، لم يكن رئيس دار الأزياء الفخمة متواجدًا، وبدلًا من ذلك، ظهرت Virginie Viard ، وهى المساعدة الرئيسية له بدلًا منه، مما جعل الكثيرين يتساءلون ما الذى تسبب فى غيابه المفاجئ .

عرض أزياء شانيل (5)عرض أزياء شانيل
عرض أزياء شانيلعرض أزياء شانيل