الثلاثاء 19 مارس 2019 - 11:32 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

٢٠ فبراير المؤتمر الدولي الخامس عشر لقسم جراحة الأوعية الدموية بجامعة عين شمس

الثلاثاء 19 فبراير 2019 10:36:00 صباحاً

 
كتبت: رباب نصار 
 
  تنظم الجمعية المصرية للأوعية الدموية بالتعاون مع
 
قسم جراحة الأوعية الدموية بكلية الطب جامعة عين شمس  و أقسام  جراحة الأوعية الدموية بالجامعات المصرية و العربية و الدولية ، المؤتمر الدولي الخامس عشر لجراحة الأوعية الدموية وذلك في الفترة من ٢٠: ٢٣ من فبراير الجاري.
 
يقام المؤتمر تحت رعاية أ. د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و برئاسة أ. د. مصطفى سليمان بفندق توليب جولدن دوم بلازا بالقاهرة.
 
و أوضح أ. د. مصطفى سليمان أستاذ  جراحة الأوعية الدموية  و رئيس المؤتمر أن المؤتمر يناقش الجديد في عالم جراحة الأوعية الدموية من خلال العديد من الجلسات وورش العمل ، بمشاركة أساتذة  و أطباء  و باحثين من مختلف دول العالم من بينها " انجلترا ، ألمانيا،  أمريكا  اللاتينية، الهند ، السويد ،إيطاليا،  السعودية ، مصر ، سويسرا ".
 
كما يقام أكثر  من ١٥ ورشة عمل لتدريب شباب الباحثين وطلبة كليات الطب وهيئات التمريض و المجتمع المدني ؛ حيث يقام على هامش المؤتمر ندوة للتوعية المجتمعية للجمهور العام عن مرض السكري و مضاعفاته و أهم ما يواجه المريض من أخطار و كيفية التعامل معها و تنظمها الجمعية المصرية لجراحة الأوعية الدموية بالتعاون مع أندية  روتاري سبورتنج و روتاري نايل فالي ، تحت رعاية الأستاذ عبد الحميد العوا محافظ المنطقة الروتارية بمصر و الشرق الأوسط .
 
من الجدير بالذكر أن فاعليات المؤتمر تبدأ  في تمام العاشرة من صباح بعد غد الأربعاء الموافق ٢٠ من فبراير الجاري بفندق توليب جولدن دوم بلازا بالقاهرة ، على أن  يقام حفل الافتتاح في تمام التاسعة مساءاً بحضور نخبة من  الخبراء و المتخصصين من مختلف دول العالم.