الجمعة 29 مارس 2024 - 10:25 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تنصيب اتحاد طلاب كلية الآثار بالفيوم

الثلاثاء 19 فبراير 2019 03:34:00 مساءً

كتب - عاصم عبد الحميد  
أقامت كلية الآثار جامعة الفيوم حفل تنصيب لاتحاد الطلاب  تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، وبحضور الدكتور عاطف منصور عميد الكلية، والدكتور محمد كمال خلاف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب مستشار عام الاتحاد، والدكتور وليد علي محمد رئيس قسم الآثار الإسلامية. 
وأشار عميد كلية الآثار أن اتحاد الطلاب يمثل الكلية وحفل التنصيب بلغة كلية الآثار يعد بيعة لهم ويجب عليهم أن يكونوا واجهة مشرفة للكلية من الناحية العلمية والأخلاقية وأن يحصلوا على مراكز متقدمة في جميع الأنشطة، متابعا أنه يجب على جميع الطلاب السعي نحو الأفضل لأن ممارسة الأنشطة الطلابية لا تتعارض على الإطلاق مع الناحية التعليمية بالجامعة. 
وأكد الدكتور محمد خلاف أن اتحاد الطلاب هو القناة التي يتواصل من خلالها الطلاب مع الكلية فهي التي تعبر عنهم ويجب عليهم أن يستغلوا أوقاتهم في تحصيل العلم وفي الأنشطة الطلابية على حد سواء. 
وتابع الدكتور وليد علي محمد أن أي عمل يكون نتاج مجهود مبذول موضحًا أن اتحاد الطلاب هذا العام تم اختياره بعناية وأنه جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية ولا يتعارض مع المحاضرات العلمية.
تم خلال الحفل تنصيب الطالب محمد رمضان قرني رئيسًا لاتحاد طلاب كلية الآثار، كما تضمن قيام عدد من الطلاب بآداء فقرات شعرية وإنشاد ديني، وفي نهاية الحفل قام الدكتور محمد كمال والدكتور أيمن إدريس بإلقاء محاضرة عن (أخلاقيات الطالب الجامعي كما يجب أن تكون).