الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:37 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

غلق باب التسجيل في الحج السياحي 17 مارس

الثلاثاء 12 مارس 2019 08:38:00 مساءً

أكدت غرفة شركات السياحة أنه سيتم غلق باب تسجيل أسماء المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحي يوم 17 مارس الجاري على أن تجرى القرعة الالكترونية لاختيار نحو 36 ألف مواطن من بين المتقدمين لأداء الحج هذا العام.
 
 
وأهابت الغرفة بالمواطنين الراغبين في أداء الحج مع شركات السياحة سرعة التقدم قبل غلق باب التسجيل يوم 27 مارس الجاري .
 
 
وقال احمد إبراهيم رئيس لجنة السياحة الدينية بالغرفة انه لن يتم السماح بتسجيل أي مواطن تقدم إلي حج الداخلية أو التضامن تنفيذا لتعليمات اللجنة العليا للحج برئاسة رئيس الوزراء التي تمنع التقدم إلا لجهة واحدة فقط من الجهات المنظمة للحج وأضاف أن أكثر من ١٢٠٠ شركة سياحة بدأت تسجيل حجاجها علي موقع الحج تمهيدا لإجراء القرعة .
 
 
وتوقع رئيس لجنة السياحة الدينية أن يزداد الإقبال وتسجيل الحجاج الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن أغلب المتقدمين اختاروا البرامج الاقتصادية «البرى والاقتصادي طيران» نظرا للأسعار المناسبة والخدمات المتميزة التي تتنافس الشركات على تقديمها ضمن هذه البرامج.
 
 
 
وأشار رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة إلى استمرار فتح الباب أمام شركات السياحة لتسجيل أسماء المتقدمين على بوابة حج مصر،شريطة أن يسدد المتقدم للحج رسوم جدية الحجز وهى 10 آلاف جنيه للمستوى الاقتصادي و15 ألف لمستوى الـ 4 نجوم و20 ألف لمستوى الـ 5 نجوم ، لافتا إلى أن هناك عقد موحد يوضح العلاقة التعاقدية بين الحاج وشركات السياحة، يشمل جميع تفاصيل برنامج الحج والمبلغ المدفوع وجميع حقوق الحاج والواجبات المفروضة عليه.