الجمعة 19 أبريل 2024 - 01:23 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اعرفى شكل الأظافر المناسب لشكل الأيدى

الأربعاء 13 مارس 2019 08:51:00 صباحاً

يعد الاهتمام بالأظافر شيئا بسيطا لا يكلفنا الكثير على الرغم من أهميتها فى إبراز جمالك، مما يضيف إليك الكثير من المثالية فى إطلالتك، وخاصة عند اللقاء الأول كلما كانت قوية ونظيفة، ويحتل الشكل الخاص بها أيضا سواء كانت دائرية أو مدببة أهمية فى إبراز جمالها، مما يتناسب مع شكل الإيد، فتعرفى على الأشكال المناسبة وذلك تبعا لموقع instyle :

3b322bdf6b2945b25dbca2129f64723290679333

الأظافر المستديرة

اذا كنت تتمتعى بأظافر ضيقة وتريدين إطالة أصابعك، فتصبح الأظافر المستديرة هى الخيار الأفضل بالنسبة لك، كما تعد مناسبة لأى شخص يبحث عن مانيكير بسيط وأنيق.

وتستطيعين الحصول على هذا الشكل بسهولة بالمنزل وعدم الحاجة للذهاب إلى أحد صالونات الباديكير، وذلك من خلال استخدام المبرد على أحد جانبى الظفر ثم قلبه عموديا باتجاه الحافة ووضع حافة مستقيمة عبر الجزء العلوى وجعلها بشكل منحنى.

square-1486141191-02-sally-hansen

الأظافر المربعة

تعد الأظافر المربعة هى الشكل الأكثر عملية، وخاصة للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت فى الكتابة على لوحة المفاتيح، كما يكون من السهل الحفاظ عليها، وتعد من أكثر الأشكال انتشارا وشيوعا لشكل الأيدى.

24

الأظافر البيضاوية

تصرح منظمة الصحة العالمية بأن هذا الشكل يجعل الأصابع تبدوا أطول وأكثر رشاقة، وذلك من خلال جعل الجوانب بشكل مستقيم والجزء العلوى أكثر ليونه بحواف مستديرة باتجاه الأطراف.

red-nail-polish-manicure

الأظافر المدببة

مستوحى هذا الشكل من الجوز، كما يمكنك الوصول الى هذا الشكل من خلال الحفاظ على قاعدة عريضة ثم تقريب الحواف نحو اعلى إصبعك، ولكنها ليست الشكل الأكثر عملية، ويحذر منها اذا كنتى تقومى  بالعمل الكثير ، فمن السهل كسرها.

51zEYgGoMqL._SY355_

كما توجد أيضا اشكال الأظافر التى تحمل شكلين معا والتى تعد الأكثر غرابة وظهورا، فإذا كنتى ترغبين فى لفت الانتباه الى يديك فيكون مناسبا استخدام هذه الأشكال.

Coffin

 

 

Lipstick