الأربعاء 20 مارس 2019 - 08:53 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس لجنة الإعاشة بأمم إفريقيا يشكو مغالاة الفنادق

الأربعاء 13 مارس 2019 08:09:00 مساءً

أثنى المهندس شريف سالم رئيس لجنة الإعاشة والإقامة ببطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ في مصر على المشاعر الوطنية النبيلة من جانب بعض أصحاب ومسئولي الفنادق والمؤسسات التي يتم التفاوض معها في هذه المرحلة من أجل استضافة المنتخبات المشاركة في البطولة وجماهيرها.

 

وشدد رئيس اللجنة، على أن هناك بعض الفنادق التي تغالي بشدة في الأسعار وتحاول استغلال ضيق الوقت وزيادة الأسعار بأكثر من أربعة أضعاف السعر الطبيعي، ولا تراعي مطلقا أنه يجب النظر لاسم مصر أولا قبل السعي لمكاسب مالية خاصة.

 

شدد على أنه رغم ذلك هناك بعض الفنادق الأخرى والأعلى في المستوى تقف بصورة مشرفة وخفضت الأسعار لخدمة مصر وليس لمكاسب شخصية على حساب سمعة الوطن.

 

سالم أوضح أنه لا توجد أزمة على الإطلاق لدى اللجنة المنظمة لاستبدال الفنادق التي تغالي في السعر بفنادق أفضل منها في ظل توافر العديد من الفنادق المميزة في مختلف المحافظات التي تستضيف مباريات البطولة.

 

وأضاف بأن الجميع يعمل على إنجاح البطولة وإظهار مصر بالصورة اللائقة أمام كافة الزائرين، مؤكدا أن اللجنة المنظمة تجد كل الدعم من الدولة المصرية بكافة مؤسساتها لتنظم مصر البطولة الأفضل في التاريخ.