الخميس 21 مارس 2019 - 07:04 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الألوفيرا وزيت جوز الهند.. بوصفات طبيعية و بسيطة هتتخلصي من التجاعيد حول الفم

الخميس 14 مارس 2019 10:24:00 صباحاً

الحفاظ على جمال وشباب البشرة هو مطلب كل سيدة، ويمكن بالفعل تحقيق ذلك من خلال اتباع روتين يومي للحفاظ على نضارة وحيوية البشرة، ومع ذلك تزحف بعض التجاعيد البسيطة خاصة حول الفم، وقد يكون السبب في ذلك الجفاف الناتج عن قلة الترطيب، وللتخلص من هذه التجاعيد يمكن عمل وصفات طبيعية في غاية البساطة وهي نقلا عن موقع "بولد سكاي" كالآتي:
زيت جوز الهند
 
هذا النوع من الزيوت يتغلغل في أعماق الجلد ويوفر الرطوبة، لذلك قومي بتدليك الزيت على  بشرتك قبل الخلود إلى النوم للحصول على أفضل النتائج، وما يميز زيت جوز الهند أنه يناسب جميع أنواع البشرة.
 زيت الخروع
 
زيت الخروع هو غني بأحماض أوميجا الدهنية وهو أحد الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة بصورة كبيرة، لما يحتويه من كمية وفيرة من الأحماض المفيد، لذلك قومي بتدليكه حول الفم قبل الذهاب إلى النوم ولا تستخدميه على الوجه بأكمله .
 الألوفيرا
 
الألوفيرا أو زيت الصبار له مفعول سحري لا يصدق، فزيت الصبار يمكنه أن يعالج الطفح الجلدي و البثور، ويعطي البشرة ترطيب بدرجة عالية ليمنع حدوث الخطوط الرفيعة .
 الفازلين
 
يضاف الفازلين ضمن مستحضرات التجميل الآمنة للاستخدام، فإذا كان لديك بشرة جافة حول الفم، فالفازلين هو كل ما تحتاجيه للتخلص من تلك المشكلة، لأنه بإمكانه ترطيب بشرتك ومساعدتك على تجنب خطوط الابتسامة لأطول فترة ممكنة .
 زيت فيتامين E
 
يساعد هذا الزيت في التغلب على  حب الشباب، لذا قومي باستخدام اثنين من كبسولات فيتامين E ودلكي الزيت الناتج منه حول الفم، فهذا هو الأفضل للأشخاص الذين بدأت تظهر عليهم علامات الشيخوخة .