الجمعة 29 مارس 2024 - 10:58 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وردة: انا أم لكل مطربي روتانا ولن اترك مصر ابدا

الخميس 12 مارس 2009 01:49:20 مساءً

رشا لطفي - خاص - العودة وردة .. هكذا انطلقت اصوات الحضور في المؤتمر الصحفي الذي اقامته شركة روتانا لإعلان عن تعاقدها رسميا مع المطربة الجزائرية وردة وحضره حشد حافل من رجال الإعلام المقروء والمسوع والمرئي بالاضافة اإلى عدد كبير من نجوم الفن يتقدمهم نبيلة عبيد ومحمود ياسين وإلهام شاهين وحلمي بكر وصلاح الشرنوبي وأصالة التي غنت عدد من أغاني وردة الشهيرة.

وقد تحول المؤتمر الصحفي إلى احتفالية تكريم بالنجمة الكبيرة حيث تبادلت عبارات التحية والتقدير مع الحضور الذين أمطروها بفاصل من المديح لمكانتها المرموقة كما احتلت لوحة كبيرة خلفية وردة وقد كتب عليها كلمة "وحشتينا".

تعاقد روتانا مع وردة يشمل ألبومين أولهما يجري التحضير له حاليا ومن المقرر صدوره في أكتوبر المقبل والثاني يضم ثمان أغنيات قديمة لها تقدمها مجددا في "دويتو" مع عدد من نجوم روتانا أمثال أصالة وكاظم الساهر وفضل شاكر وصابر الرباعي.

وقد عبرت الفنانة الكبيرة عن سعادتها بانضمامها الى امبراطورية روتانا التي تعد أكبر شركة للانتاج الموسيقي في العالم العربي لذا لم تتردد في التوقيع معها للعودة الى الغناء من جديد بعد سنوات من التوقف.

وردة أكدت أنها بحكم سنها ستكون أما لكل مطربي روتانا التي اعتبرتها عائلتها الفنية مؤكدة انها متابعة جيدة لقناتى روتانا طرب وموسيقى، حرصا منها على متابعة الجديد والتعرف عليه، والاستمتاع بأنغام الفن الجميل والطرب الأصيل.

ونفت وردة ما تردد حول تركها مصر مؤكدة أن مصر وطنها الذي عاشت فيه سنوات طويلة وأن مصر في وجدانها وعقلها ولن تتركها ابدا.

من جانبه أكد سالم الهندي أن التعاقد مع وردة مكسب كبير لشركة روتانا وحلم استمر الإعداد له شهور طويلة حتي تم ترجمته على أرض الواقع لأن اسم وردة غني عن التعريف فهي أميرة الغناء العربي وظاهرة غنائية وأحد الاصوات التي يصعب تكرارها مرحبا بوجود وردة في صفوف روتانا.

ولم يفصح الهندي عن التفاصيل المادية للتعاقد الا انه اعلن ان روتانا تتفاوض مع الشركات التي أنتجت ألبومات وردة السابقة من أجل شراء تراثها الفني.