الأربعاء 22 مايو 2019 - 09:58 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شركة «أسوس» تطلق أحدث طرازاتها من الهواتف المحمولة «MAX SHOT وMAX PLUS M2»

الجمعة 15 مارس 2019 11:23:00 مساءً

كشفت شركة «أسوس» اليوم عن أحدث طرازاتها من الهواتف وهما، Asus Zenfone Max Shot و Asus Zenfone Max Plus M2.

يضم كل هاتف من الاثنين شاشة +FullHD البالغ حجمها 6.26 إنش، وسيحصل الهاتف Asus Zenfone Max Shot على كاميرا إضافية بدقة 8 ميجابكسل وبزاوية عريضة في الخلف، بينما الهاتف Asus Zenfone Max Plus M2 على الفلاش LED في هذا المكان. 

يملك الهاتفين بطاريات بسعة 4000 مللي أمبير، تدعم الشحن من خلال منفذ MicroUSB، ومع هيكل مصنوع من الألومنيوم، ونظام الأندرويد 8.1 Oreo الخام.

يحتوي الهاتفين على المعالج Qualcomm Snapdragon SiP 1 الجديد يختلف عن معالجات Snapdragon العادية لأنه يجمع جميع المكونات الرئيسية في حزمة واحدة، والتي يتم لاحقًا تثبيتها في اللوحة الأم، وهذا بدوره يوفر مساحة قيمة يمكن تخصيصها للمكونات الأخرى داخل الهاتف، مما يسمح بتصاميم أكثر إبداعًا.

يأتي الهاتف Asus Zenfone Max Plus M2 مع 3GB من الذاكرة العشوائية ومع 32GB من الذاكرة الداخلية، بينما الهاتف Asus Zenfone Max Shot على 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، وعلى 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية، كلا الطرازين يأتيان مع منفذين للشريحة SIM ومع منفذ منفصل للذاكرة الخارجية MicroSD.

يشمل الهاتف Asus Zenfone Max Shot ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا العادية وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية، وبدقة 5 مجابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، وبالنسبة للهاتف Asus Zenfone Max Plus M2 فهو يضم كاميرتين فقط في الخلف بدقة 12 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 5 ميجابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن استشعار معلومات العمق.