الخميس 28 مارس 2024 - 07:13 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الفيوم يتفقد ويفتتح عدداً من المشروعات بمركز سنورس

الأحد 24 مارس 2019 07:37:00 مساءً

 
كتب – عاصم عبد الحميد  
قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بمركز سنورس، بحضور المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس، وعدد من القيادات التنفيذية بالمركز. 
بدأ محافظ الفيوم جولته، بافتتاح أعمال تطوير وتجميل مدخل قرية بيهمو، ثم تفقد مصنع التمور بجوار مبني الوحدة المحلية للقرية، حيث تفقد مراحل الغسيل والتجفيف والتعبئة التى تتم داخل المصنع، والتقي مجموعة من السيدات اللائي يقمن ببعض المنتجات والمشغولات اليدوية من السعف والخوص والنخيل، وأشاد بجودة المنتجات معرباً عن بالغ فخره بهذه النماذج المنتجة التى تُسهم بدور إيجابى فى تحسين دخل أسرهن، وأكد على أهمية فتح مجالات لتسويق المنتجات. 
كما قام محافظ الفيوم، بافتتاح مشروع تطوير وتجميل الممشي السياحي ببحيرة قارون بطول 2,2كم، كما افتتح مشروع تطوير وتجميل مدخل بحيرة قارون من طريق القاهرة – الفيوم، وافتتح مشروع تطوير وتجميل نافورة مدخل مدينة سنورس. 
وأكد محافظ الفيوم، على ضرورة المتابعة اليومية المستمرة للمشروعات التى يتم افتتاحها للحفاظ عليها بشكل دائم بما يُسهم فى إضفاء الشكل الجمالى والحضاري على المحافظة، مشيراً أن هذه الافتتاحات تأتى ضمن العديد من المشروعات الخدمية والتنموية التى يتم افتتاحها خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومى.