الجمعة 29 مارس 2024 - 06:23 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مستخدمو فيس بوك: هاكرز ينشرون مقاطع جنسية على صفحاتنا.. والشركة تنفى

الأحد 07 أبريل 2019 09:40:00 صباحاً

قد يكون رئيسك فى العمل، وربما جارك أو أحد أفراد عائلتك فى قائمة أصدقائك على فيس بوك، لذا فإن آخر ما تريد القيام به هو إفساد صفحتك الشخصية بالإباحية، ولكن الصدمة كانت فى نشر مقاطع فيديو جنسية غير مرئية لك على صفحتك على وسائل التواصل الاجتماعى ولا توجد طريقة لإزالتها.
 
 
 
ووفقا لما ذكره موقع "مترو" البريطانى فإن بعض مستخدمى فيس بوك نشروا عن واقعة الفيديوهات الجنسية، حيث جاء أحد المنشورات الذى انتشر بلغة تحذيرية، مكتوب به "عاجل تحذير لجميع مستخدمى فيس بوك! كن حذرًا! هذا أمر خطير!، يقوم المتسللون بنشر مقاطع فيديو وصور جنسية على صفحتك، أنت لا تراهم، لكن أصدقاءك يفعلون، ويبدو كما لو أنك قمت بنشره".
 
وأضاف المنشور: "إذا رأيت أى من هذه الأشياء السيئة منشورة تحت اسمى فيرجى إخبارى بذلك لأننى لم أقم بنشرها! شارك هذا لحماية نفسك وأصدقائك".
 
ولكن الحقيقة أن فيس بوك تحققت من ذلك ونفت الشركة أى شىء من هذا، مؤكدة أن التحذير مجرد خدعة.
 
وقالت فيس بوك: "التنبيه غامض للغاية بحيث لا يكون تحذيرًا أمنيًا موثوقًا به"، فمن الحكمة أن تظل متيقظًا على شبكة الإنترنت، ولكن عندما يشارك الناس تحذيرات غامضة ليس لها غير مصدر بشأن مشكلة على وسائل التواصل الاجتماعى، فإن التهديدات التى يشيرون إليها عادة لا تكون ذات مصداقية".