الخميس 28 مارس 2024 - 07:02 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سلطنة عُمان تستضيف المؤتمر الدولي السادس لكلية التربية أكتوبر القادم

الثلاثاء 09 أبريل 2019 12:53:00 مساءً

تستضيف سلطنة عُمان ممثلة في جامعة السلطان قابوس، أعمال المؤتمر الدولي السادس لكلية التربية تحت عنوان (التربية الفنية والتحديات المعاصرة)، خلال الفترة من 7 ـ 9 أكتوبر المقبل.
 
ذكرت وكالة الأنباء العُمانية أن المؤتمر يهدف إلى وضع رؤى إبداعية جديدة نحو تطوير مجالات التربية الفنية وتطوير مناهج وطرق تدريس التربية الفنية ومتطلبات العصر، ويسعى المؤتمر إلى تعزيز استخدام التكنولوجيا المعاصرة في تطوير العملية التدريسية والتقنية لتطبيقات التربية الفنية وتفعيل دور التربية الفنية في خدمة المجتمع والتنمية المستدامة وإيجاد حلول فعلية للتحديات والمخاطر التي تواجه قضايا التربية الفنية المختلفة.
 
أشارت الوكالة إلى أن رسالة المؤتمر تتمثل في أن يكون للتربية الفنية الريادة والتميز محليا وعالميا سواء في العملية التعليمية أو خدمة المجتمع وتقديم المعرفة والممارسات المهنية والتربوية وإيجاد الحلول البحثية لقضايا التربية الفنية في بيئة أكاديمية وتعليمية محفزة على الابداع للمساهمة الفعالة في تنمية الفرد والمجتمع.
 
يناقش المؤتمر ستة محاور رئيسية هي التربية الفنية والقضايا المعاصرة ومناهج وطرق تدريس التربية الفنية بالإضافة إلى التربية الفنية والتكنولوجيا المعاصرة وكذلك البحث العلمي والتربية الفنية والتنمية المستدامة وخدمة المجتمع وأخيرًا الفنون والعلوم البينية.