الخميس 28 مارس 2024 - 01:02 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اعرفى فوائد رقص الباليه للطفل

الأربعاء 26 يونيو 2019 11:50:00 صباحاً

يعد فن الباليه واحد من أكثر أشكال الرقص رشاقة الموجودة منذ قرون، فهو من الفنون التى تجعل من يمارسها يشعر بمتعة كبيرة، حيث يتاح للراقصين الفرصة للتعبير عن أنفسهم بشكل خلاق ورائع واختبار امكانيات أجسامهم، فتعرف على الفوائد الكثيرة التى سوف يكتسبها طفلك عند تعليم الباليه، وفقا لموقع boppa.com.

c700x420 (3)

المشى بطريقة صحيحة

يعد الباليه هو وسيلة رائعة للأطفال الصغار لاكتساب القوة العضلية ليصبحوا أكثر ليونة، من أول الأشياء التى يتعلمها هى كيفية الوقوف بشكل صحيح والمشي، هذه المهارات التى يتعلمها فى سن مبكر تبقى مع طفلك الى الأبد وتساعده على النمو ليصبح شخصا بالغا يتمتع بليونة ورشاقة. 

iStock-589123480-1024x683

علاج فرط النشاط

الباليه أيضا طريقة رائعة لعلاج الطفل مفرط النشاط لأنه يساعده فى إطلاق الطاقة المكبوتة بطريقة مفيدة ليس فقط بشكل ابداعى وجسدى ولكن ايضا عاطفيا واجتماعيا.

MTC7910-LL

تعزيز الثقة بالنفس

إذا كان طفلك من الاطفال الخجولين تأتى فائدة تعليم الباليه لأن يعزز من احساس الثقة بالنفس، وهذا ياتى من الأداء على المسرح مع الاطفال الاخرين، ويشعر الاطفال بالفخر والانجاز عند أدائهم على خشبة المسرح ويعزز من تقديرهم لذاتهم، فأن الثقة التى يتعلمونها من الباليه تساعدهم على التحدث بالباقة وثقة كبيرة وتتكون لهم شخصية قيادية ويستطيعون النجاح والمشاركة فى كثير من مجالات الحياة المختلفة، وبناء صداقات جديدة مع الاخرين ويكون لديه شخصية اجتماعية.

c700x420 (1)

التعبير عن النفس

يتعلم الأطفال أيضا التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل من خلال استخدام أجسادهم وتعبيرات الوجه .

Pre-school-ballet-and-gymnastics

تفوق دراسى

يتفق الخبراء والمدرسون على أن الأطفال الذين يتعلمون الباليه يتبعون التعليمات بشكل أفضل ويعرفون كيفية العمل بشكل أفضل مع زملائهم فى الفريق، ويستجيبون بشكل أكثر ايجابية للأهداف الموضوعة ويديرون التوتر بشكل أفضل ويكونون اكثر انضباطا عندما يتعلق الامر بالأمور والوجبات الدراسية، ويزيد احساسهم بتحمل المسؤولية والسعى لتحقيق الانجازات والنجاح سواء فى المدرسة او فى دروس الباليه.

foster_dance_studios_55f5761f7bc8c
 
 

زيادة التركيز

الباليه يعزز من تركيز طفلك، حيث يطلب منه اتباع الارشادات والاهتمام القوى بالتفاصيل ومواصلة التركيز وتوسيع نطاق انتباهه وغالبا الأطفال الذين يأخذون دروس الباليه مزيدا من النجاح فى الفصول الدراسية بالمدرسة .

DanceFriends_Web

تعلم اللغة الفرنسية

ان تعلم مصطلحات الباليه الكلاسيكية سيمنح طفلك فهم وتعلم اللغة الفرنسية سيتعرف طفلك على تاريخ وثقافات مختلفة من خلال دراسة وتعرف على اشهر الراقصين حول العالم وبعض الملحنين الكلاسيكيين الأكثر أهمية فى التاريخ، ويساعدهم على تعلم العادات الجسدية والغذائية الصحية والجيدة التى يمكن ان تساعدهم طوال حياتهم.

c700x420