الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 01:30 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

إصابة 7 فتيات بتسمم غذائى بعد تناولهن وجبة مكرونة من أحد المطاعم بالفيوم

الأربعاء 03 يوليو 2019 11:11:00 صباحاً

كتب – عاصم عبد الحميد 
 
أصيب 7 فتيات يعملن بمصنع ملابس فى الفيوم بحالة تسمم غذائى بعد تناولهن وجبة مكرونة من أحد المطاعم بمنطقة السلخانة، وتم نقل المصابات إلى مستشفى الفيوم العام وتلقين الإسعافات الأولية، وغادر ثلاثة منهن المستشفى فى حين ظل الأربعة الباقين تحت الملاحظة.
 
تلقى اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مستشفى الفيوم العام بوصول كل من صفاء. س. م. 25 سنة، وهدير. ب. م 20 سنة، وأمنية. ي. ع. 17 سنة، ودينا. م. ع. 15 سنة، وآيه. م. ج. 18 سنة، وبسمة. أ. ت. 19 سنة، وميادة. ح. ى. 24 سنة، وجميعهن عاملات بمصنع ملابس بمنطقة السلخانة بالفيوم، مصابات بحالة إعياء وقيئ شديد ادعاء تسمم غذائى، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهن وغادر ثلاثة منهن المستشفى وظل الأربعة الباقين تحت الملاحظة، وأقرت المصابات بتناولهن وجبة مكرونة من أحد المطاعم بمنطقة السلخانة، واتهمن صاحب المصنع بالتسبب فى ذلك.
 
انتقلت قوة من مباحث قسم ثان الفيوم وضباط قسم مباحث التموين إلى المحل المشار إليه فى البلاغ، حيث تم ضبط اثنين من عمال المطعم وبمواجهتهما أقرا بشراء المصابات لوجبة المكرونة من المطعم، وبالتنسيق مع مديرية الصحة تم أخذ عينات من المطعم وجارى فحصها، كما تم تكليف إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط صاحب المطعم الهارب، كما تحرر عن ذلك المحضر رقم 2666 لسنة 2019 إدارى قسم ثان الفيوم وأُخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.