الأربعاء 17 يوليو 2019 - 08:14 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

كلية التمريض بالمنصورة تحصل على درع التميز بعد تدريب طلابها بالمستشفى السعودي الألماني

الثلاثاء 09 يوليو 2019 08:05:00 صباحاً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
قضى طلاب الإمتياز بكلية التمريض فترة من تدريبهم بمستشفى السعودى الألماني بالقاهرة ، وذلك ضمن بروتوكول التعاون المبرم بين الكلية ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني ، تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعه ، وريادة الاستاذ الدكتور محمد عطيه نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب ، والاستاذة الدكتورة امينة النمر عميد كلية التمريض .
 
هذا وفي إطار احتفال مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في القاهرة بيوم التمريض ، تم إهداء درع التميز لكلية التمريض جامعة المنصورة ، حيث مثل الكلية الدكتور محمد علي زرمبة منسق اتفاقية التعاون بين الكلية والمستشفى مفوضا من الاستاذة الدكتورة أمينة محمد رشاد النمر عميد الكلية ، حيث تم تكريم طلاب الإمتياز المتفوقين خلال التدريب .
 
شمل الاحتفال بعض الفقرات الترويحيه قدمها فريق التمريض بالمستشفى ، حيث قدم المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور محمد حبلص خالص تقديره لطلاب كلية التمريض بجامعة المنصورة ، مؤكداً علي أنهم جزء لا يتجزأ من النجاحات المختلفة للمستشفى خلال العام الماضي وحصولها على الاعتماد من الجهات الدولية المختلفة.
 
كما أكد الدكتور ثروت إبراهيم مدير تدريب التمريض بالمستشفى علي تفوق خريج كلية التمريض جامعة المنصورة ، كما اكد الدكتور محمد ممدوح البنا مساعد رئيس التمريض بالمستشفى ، على تميز خريج كلية التمريض جامعة المنصورة واتسامه بالصفات المهنية لدى طلاب الكلية ، متمنياً أن يلتحق طلاب الكلية للعمل بالمستشفى بعد قضاء فترة تدريبهم.
 
وانتهت فعاليات الإحتفال بتقديم السيدة لويزا سكارلو رئيس التمريض بالمستشفى ، خالص إمتنانها للكلية للمشاركة في الإحتفال ، كما أكدت تقديرها للكلية لتقديمها خريجا قادراً على المنافسة وأوصت سيادتها بتجديد إتفاقية التعاون بين المستشفى والكليه.