الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:41 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

توقيع مذكرة تعاون لإنشاء سوق نصف جملة للملابس بالعبور باستثمارات ٣٠٠ مليون دولار

الخميس 11 يوليو 2019 08:56:00 صباحاً

هناء الحديدي 
 
شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، توقيع مذكرة تعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية ممثلا عن وزارة التموين وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، وشركة السحاب للاستثمار العقاري .
 
وقع الاتفاقية إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ، ومازن حسن عبده نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون المالية والإدارية، وفؤاد حدرج رئيس مجلس إدارة شركة السحاب للاستثمار العقاري ؛ وذلك لإنشاء سوق نصف جملة للملابس بمدينة العبور باستثمارات ٣٠٠ مليون دولار .
 
وأوضح إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ، أن المشروع سيقام علي مساحة ١٠٠ فدان ويشمل إقامة ١٠٠٠ محل لأصحاب محلات الملابس بمساحة ٢٠٠ متر للمحل الواحد وسيتم توجيه ٨٠٪ من المعروض للتصدير و٢٠٪ للسوق المحلي ،مضيفاً أن الهدف من إنشاء السوق هو جذب عملاء أجانب من الشريحة التي تستهدف شراء كميات غير قليلة من البضائع بدلا من التوجه إلي الصين وتركيا وغيرها من الدول.
 
من جانبه قال فؤاد حدرج رئيس مجلس إدارة الشركة ، أن المشروع يتم تمويله من خلال مستثمرين إماراتيين وسعوديين ومصريين أيضا ومن المستهدف الإنتهاء منه خلال أربع سنوات ،مضيفاً أن السوق سيشمله أيضا مدرسة "فاشون ديزاين" ومبني إداري وفندقي لخدمة الوافدين وسيوفر المشروع نحو ٢٠٠ ألف فرصة عمل.