الخميس 28 مارس 2024 - 02:01 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الجواكت البلاستيك موضة صيف 2019.. اعرفى إزاى تلبسيها فى كل وقت

الاثنين 15 يوليو 2019 11:13:00 صباحاً

الجواكت البلاستيك أو جواكت المطر أو الجيلى جاكيت.. كلها مسميات لنفس الشيء، تلك  التى يتم إطلاقها على الجواكت الشفافة المصنوعة من البلاستك، فبرغم انتشارها منذ فترة علي هيئة البالطو الخاص بالمطر إلا أنها رجعت مرة أخرى بمظهر أكثر عصرية وبألوان مختلفة تناسب جميع الأوقات لتتربع على عرش موضة صيف 2019.
 
الجواكت البلاستيك موضة صيف 2019 (4)
انتشرت موضة الملابس الشفافة المصنوعة من البلاستك عندما ظهرت كيم كارديشيان وهي ترتدي حذاء من البلاستك الشفاف، ثم تم اختيار هذا الاتجاه من قبل جميع عائلة كارديشيان، وحصلت لاحقًا على موافقة مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد في مجموعة شانيل ريزورت 2018 خلال أسبوع باريس كوتور، ثم وصل بوليوود مع إيشواريا راي عندما ارتدت سترة شفافة في مهرجان كان السينمائي عام 2019.
 
الجواكت البلاستيك موضة صيف 2019 (7)
 
إذا كنتِ ترغبين في الحصول علي هذا الشكل فلدينا الاختيار المناسبة لك، ففي هذا التقرير نقدم لك مجموعة متنوعة من الجواكت الشفافة المصنوعة من البلاستك.
 
الجواكت البلاستيك موضة صيف 2019 (6)

جواكت شفافة بطباعة الحيوانات 

 
 
تعتبر طباعة الحيونات هي المفضلة إلى الآن لدي جميع مصممي الأزياء، بغض النظر عن النوع فسيظل دائماً، الفهد أو الحمار الوحشي أو جلد الثعبان من الطباعات الخالدة، لذا فقد حان الوقت لإضافته إلى خزانة ملابسك بطريقة ممتعة، إذا كنتِ تخططين لقضاء يوم فى الخارج أو التقاط الصور فابحثي عن سروال قصير، وبلوزة بتصميم أنيق وأضيفي معطفًا مطبوعًا من قماش البلاستيك ليومك في الخارج، وإذا كان لديك اجتماعات عمل، فابقِ مظهرك بسيطًا مع فستان أسود واضيفي المعطف البلاستيك ليمنحك مظهرًا رسميًا.
 
الجواكت البلاستيك موضة صيف 2019 (5)

الطباعة العسكرية 

انتشرت الملابس المموهة التى تشبه الملابس العسكرية منذ سنوات، فيمكنك اختيار المعطف البلاستيك المموه لإبراز شكله أكثر، حيث يضيف الجلد لمعة مختلفة على التمويه، وأكملي إطلالتك على العشاء بارتداء جيب من الجلد وقميص كريمي. 
 
الجواكت البلاستيك موضة صيف 2019 (9)

نقشة الكاروهات 

ظهرت الكاروهات الملونة  في كل مكان، وقد حان الوقت الآن للحصول عليه بأناقة واضحة، ارتدى فستان من التول الكريمي وDrench Coat منقوش لقضاء ليلتك في الخارج، وإذا كنت في حالة مزاجية تدفعك لارتداء هذا المزيج في العمل، صمّمى مظهرك مع بنطلون كلاسيكي وقميص قصير، وأضيفي المعطف الشفاف المنقوش لمظهرك مع حذاء رياضي وستكونين جاهزة. 
 
الجواكت البلاستيك موضة صيف 2019 (8)

جواكت بلاستيك ملونة 

بالطبع لا يوجد أفضل من الألوان لتعبر عن الصيف، لهذا يمكنك اختيار الجواكت البلاستيك الملونة إذا قررت قضاء وقتاً بالخارج. 
 
الجواكت البلاستيك موضة صيف 2019 (3)