الخميس 25 أبريل 2024 - 09:30 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس ريال مدريد يفشل فى حسم ملف الراحلين قبل الموسم الجديد

الثلاثاء 16 يوليو 2019 12:09:00 مساءً

فشل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد فى إيجاد مخرج لملف الراحلين عن الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب رفض العديد من اللاعبين فكرة مغادرة "سانتياجو برنابيو".
 
 
ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن عملية الراحلين فى ريال مدريد لا تزال عالقة بسبب رفض العديد من اللاعبين فكرة المغادرة، وتمسكهم بالبقاء وخوض الموسم الجديد.
 
وأضافت أن عملية الخروج من ريال مدريد بدأت بشكل جيد وذلك بعد رحيل كل من كوفاتشيتش، ثيو هيرنانديز، أوديجارد، ريجيليون، دي توماس، ماركوس يورينتي، لكن توقف قطار الراحلين الآن وهناك ما يقرب من 12 لاعباً ضمن القائمة ولا يرغب زيدان فى رؤيتهم مع الملكى فى الموسم الجديد.
 
وقد يغادر الثنائى جيمس رودريجيز وبورخا مايورال عن فريق ريال مدريد ضمن قائمة الـ12 لاعباً دون أزمات لكن المشكلة عالقة فيما تبقى من القائمة.
 
وأضافت أن الملف الأكثر تعقيدًا هو رحيل جاريث بيل، حيث أخطره زيدان بأنه خارج خططه فى الموسم الجديد ولا توجد نية لدى الويلزى فى الرحيل عن المرينجى.
 
وتابعت أن كيلور نافاس الذى يعلم أنه سيكون بديلاً للبلجيكى تيبو كورتوا، تأزم موقفه بسبب عدم وضع اللمسات الأخيرة على عروض بورتو وباريس سان جيرمان التى تلقاها مؤخراً، وهذا ما دفعه إلى الاستمرار فى مدريد، حيث لديه الدعم الكامل فى غرفة الملابس، لذلك قرر الكوستاريكى البقاء فى مدريد، وبالتالى إعارة أندريه لونين.
 
واختتمت الصحيفة أن سيبايوس هو اللاعب الأقل أزمةً فى ملف الرحلين من بين الأسماء الكبيرة فى ريال مدريد، حيث يتنافس كل من توتنهام وليفربول وأرسنال وميلان الإيطالى للحصول على خدماته، وهو ما يجعل رغبة ريال مدريد فى إعارته قريبة للغاية.