الجمعة 19 أبريل 2024 - 06:06 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شاروبيم في اجتماع المنطقة الصناعية : سحب 3 قطع اراضي لعدم جدية أصحابها في الاستثمار وإعادة طرحها

الثلاثاء 16 يوليو 2019 09:40:00 مساءً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم على سحب 3قطع أراضي من أصحابها؛ لعدم جديتهم في العمل الاستثماري ، وشدد على ضرورة سحب كافة الأراضي من الغير جادين وإعادة تخصيصها لمستثمرين آخرين ، كما شدد على سحب اي مصنع تم ترخيصه ولا يعمل في الواقع ؛ لان في هذا تضييع للاستثمار الحقيقي واهدار لموارد الدولة ، واكد على مجلس إدارة المنطقة الصناعية بسرعة منح ترخيص لأصحاب المشروعات الحيوية والتي تخلق فرص عمل حقيقية وأنه لابد من تشجبع الاستثمار والمستثمرين.
 
وكلف شاروبيم مدير عام إدارة المرافق بتركيب عدادات ثلاثية "تايمر"وتشغيل اللمبات المطلوبة للاضاءة ،ووافق على توصيل الغاز للمصانع بالمنطقة الصناعية من خلال مقايسة يتم فيها تقسيط المبالغ على أربعة أقساط .
 
وأكد محافظ الدقهلية على أننا نبذل كل الجهود لتوفير المناخ المناسب للاستثمار الجاد وفتح آفاق جديدة أمام مشروعات جديدة تخلق فرص عمل وتضخ منتجاتها في الأسواق المحلية وتنافس على المستوى الدولي.
 
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع اعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصه بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة والدكتور مصباح عيد المستشار القانوني للمحافظة .