الخميس 28 مارس 2024 - 07:12 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جامعة المنصورة تحتل المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية لتصنيف الويبومتركس يوليو 2019 م

الثلاثاء 16 يوليو 2019 09:52:00 مساءً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
أعلن موقع التصنيف الإسباني للجامعات " ويبومتركس " للنصف الثاني لعام يوليو ٢٠١٩ ، ترتيب جامعة المنصورة فى المركز الثاني للجامعات الحكومية على مستوى مصر ، بعد جامعة القاهرة حيث إحتلت الجامعة المركز رقم 822 على مستوى العالم.
 
هذا وقد تقدمت الجامعة في الترتيب السابق بإعلان التصنيف في النصف الأول يناير 2019 على مستوى الجامعات على مستوى الجامعات الحكومية محليا وعالميا حيث احتلت الجامعة المركز الثالث محليا والمركز رقم "1290" على مستوى العالم.
 
من جانبه أكد الأستاذ الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، أن الجامعة تتقدم فى التصنيفات العالمية للجامعات وتحتل مراكز متقدمة وتعمل على تنمية كافة المعايير المرتبطة بتواجدها في أكبر التصنيفات العالمية للجامعات ، وتسعى إلى التحول الرقمي فى كافة الخدمات التعليمية والبحثية والمضي قدما فى تحسين كافة مقومات وعناصر الجودة للعملية التعليمية والبحثية لتتصدر الجامعة مكانة متميزة محليا ودوليا.
الجدير بالذكر أن تصنيف «ويبومتركس» يغطي ما يقرب من 20 ألف جامعة على مستوى العالم ، ويعتمد على قياس أداء الجامعات من خلال مواقعها الإلكترونية ضمن عدة معايير أهمها الحجم ، الإشارة إلى الأبحاث والأثر العام.