الجمعة 29 مارس 2024 - 07:11 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محمد صبحي : "هنوريكوا نجوم الظهر" فى أكتوبر المقبل

الخميس 01 أغسطس 2019 01:35:00 مساءً

محمد صبحي الفنان الكبير الذى سبق وأن أمتعنا بأعماله لا يزال قادرا على إبهار جمهوره وتقديمه كل ما هو جديد، حيث يبدأ فى التحضير لبروفات العرض المسرحى "هنوريكوا نجوم الظهر" بالتزامن مع عرض مسرحيته "خيبتنا" التى يعرض الموسم الثالث لها حاليا على مسرح مدينة سمبل على طريق "مصر – الإسكندرية" الصحراوى.
 
 
وقال محمد صبحي،"، إنه لم يبدأ حتى الآن فى بروفات "نجوم الظهر" لانشغاله بعروض مسرحية خيبتنا، مؤكدا أنه سيبدأ البروفات قريبًا بالتزامن عروض مسرحية خيبتنا.
 
وأضاف صبحى أنه يقدم جيلا جديدا من الشباب الموهوب من خلال ثالث عروض مهرجان المسرح للجميع – نجوم الظهر – إذ تعمد المسرحية على عدد من الوجوه الشابة أعضاء فرقة استوديو الممثل الذى أشرف على تدريبهم خلال الفترة الماضية.
 
محمد صبحي يناقش قضية المتاجرة بأحلام الشباب
 
مسرحية "نجوم الظهر" تناقش قضية المتاجرة بأحلام الشباب الموهوب وتسليط الضوء على ما أصاب الوسط الفنى من سلبيات أثرت على الفن المصرى بشكل عام .
 
ويعرض النجم محمد صبحى حاليا مسرحية "خيبتنا" من تأليفه وإخراجه وبطولته بمشاركة سماح السعيد وندى ماهر ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والوجد الجديد حازم القاضى.
 
مسرحية "خيبتنا" تتناول ما يحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى، وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات.