الخميس 28 مارس 2024 - 08:02 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"خلى السعادة عادة".. مهرجان أسوان للأطفال بمشاركة 25 جمعية ومؤسسة خيرية

الاثنين 19 أغسطس 2019 10:27:00 صباحاً

شهد اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة أسوان، فعاليات مهرجان أسوان السنوى للأطفال فى نسخته الثانية بعنوان (خلى السعادة عادة) والذى نظمه فرع مركز الكبد المصرى بأسوان، بالتعاون مع 25 جمعية ومؤسسة خيرية وبمشاركة 500 طفل وطفلة وأسرهم من مختلف المراكز والمدن، تحت رعاية اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.
 
 
 
وحضر الفعاليات الدكتور عز الصادق مدير فرع مركز الكبد، والأحمدى الوكيل مدير عام التضامن الاجتماعى بأسوان، بالإضافة إلى لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، علاوة على عدد من مسئولى رؤساء الجمعيات والمؤسسات الخيرية المشاركة بالمهرجان. 
 
وخلال المهرجان أكد اللواء حازم عزت على حرص المحافظة لدعم وتشجيع كافة الفعاليات والمبادرات التى تهدف إلى إضفاء البهجة والسرور ورسم البسمة على وجوه أطفال أسوان وتساهم فى تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية والابتكارية بمختلف المجالات .
 
مشيراً إلى ضرورة تضافر وتكامل الجهود من أجل رعاية هذه المواهب والمهارات المتنوعة التى يتمتع بها أبنائنا الأطفال مع العمل المتواصل لتحفيزهم للاستمرار وتحقيق الاستثمار الأمثل لهذه القدرات والمواهب واستغلالها فى خدمة حياتهم المستقبلية ومجتمعهم المحيط بالشكل المطلوب. 
 
كما قدم حازم عزت شكره وتقديره لمؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية على تنظيم هذا المهرجان السنوى مما يعكس الدور الإيجابى والبناء الذى تقوم به هذه المؤسسات والجمعيات لتفعيل المشاركة المجتمعية الجادة ومساندة الجهود الحكومية المبذولة لتقديم كافة أوجه الرعاية لمختلف شرائح المجتمع وخاصة الأطفال باعتبارهم شباب وأمل المستقبل المشرق لمصرنا الحبيبة.
 
جدير بالذكر، أن فعاليات المهرجان تضمنت تقديم العديد من المسابقات والفقرات الفنية والاستعراضية والترفيهية. 
 
واختتمت الفعاليات بقيام السكرتير العام بتكريم فريق المبدعين والذى يضم عددا من أطفال أسوان المتميزين والموهوبين بمختلف المجالات العلمية والفنية والتكنولوجية وغيرها من المجالات المختلفة.